وزير الطيران المدنى يستقبل منظمي منتدي الطيران الإفريقي

إنجي خليفة

الثلاثاء، 09 مايو 2017 - 12:17 م

استقبل شريف فتحي وزير الطيران المدني بمكتبه السيد ألان بيفورد رئيس الشركة المنظمة لمنتدى الطيران الإفريقي ورئيس تحرير مجلتي  Arabian aerospace & African Aerospace  ومارك بروان الناشر للمجلتين الدوليتين المتخصصتين في مجال الطيران المدني والمعنيين بصناعة النقل الجوي في إفريقيا.
وخلال اللقاء بحث وزير الطيران مع منظمي المنتدى ترتيبات انعقاد منتدى الطيران الإفريقي، في القاهرة في مارس 2018 ، برعاية وزارة الطيران المدني والموضوعات التي سيناقشها الحدث وعلي رأسها التحديات التي تواجه صناعة النقل الجوي في مجالات تطوير البنية الأساسية وأمن الطيران بصفة عامة والأمن الإلكتروني بصفة خاصة. 
ومن المتوقع أن يحضر هذا المنتدى  African aviation summit قرابة 500 ممثل عن كبرى شركات الطيران وممثلين عن حكومات الدول الإفريقية والخليج العربي وكذا ممثلين لسلطات الطيران المدني.
ويقام على هامش المنتدى معرض يضم أكثر من 50 عارض من مصنعي الطائرات وقطع الغيار والعديد من الشركات العاملة بقطاع الطيران المدني.
 ويعد  منتدى الطيران الإفريقي من المنتديات الهامة والتي تحظي بمشاركة كبيرة  من شركات الطيران الأفريقية وكذلك العالمية وذلك في عدد من المجالات مثل الصيانة والأعمال الفنية والتدريب وغيرها من أنشطة صناعة النقل الجوي.
جدير بالذكر أن منتدى الطيران الإفريقي عقد هذا العام في مدينة كيجالي بدولة رواندا.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة