إحباط محاولة هجرة غير شرعية لـ 8 شباب بالإسكندرية

شريف سلام

الأربعاء، 10 مايو 2017 - 10:46 ص

تمكن ضباط مباحث الأموال العامة الإسكندرية بالاشتراك مع مباحث قسم ثان المنتزة، من إحباط محاولة 8 شباب للهجرة غير الشرعية إلى إيطاليا عبر أحد الشواطئ بالمدينة.

كانت قد وردت معلومات لضباط قسم مكافحة جرائم الأموال العامة، بالتنسيق مع ضباط وحدة مباحث قسم ثان المنتزه تفيد اعتزام مجموعة من الشباب راغبي السفر للعمل بالخارج " هجرة غير شرعية " بالتجمع على إحدى المقاهي بشارع 45 دائرة قسم شرطة ثان المنتزه في انتظار استقلال إحدى السيارات لنقلهم إلى أحد الشواطئ لاستقلال إحدى العائمات للسفر إلي دولة إيطاليا.

تمكنت القوات من ضبطهم كل من م ن ب سن 24 عاطل مقيم عزبة محسن ، م ن ب سن 20 عاطل مقيم عزبة محسن ،3ا م ف سن 16عاطل مقيم عزبة محسن ، ر ا م سن 22 عاطل مقيم سيدي بشر ، م ن ع سن 22 عاطل مقيم سيدي بشر ، ا ك ش سن 21 عاطل مقيم عزبة محسن ، ن م ق سن 19 عاطل مقيم عزبة محسن ، و ن ع سن 17 عاطل مقيم سيدي بشر، جميعهم مقيمون بدائرة قسم أول المنتزة.

بمناقشتهم قرروا بأنهم قاموا بالتواصل مع أحد أصدقائهم مقيم بدولة إيطاليا الذي أرشدهم عن المدعو ب ح ب وشهرته ب ا فقاموا بالاتصال به واتفق معهم على تجمعهم بالمقهى المشار إليه لتسفيرهم إلي دولة إيطاليا نظير مبالغ مالية تراوحت ما بين 20 إلى 25 ألف جنيه لكل منهم.
كلفت إدارة البحث الجنائي باستكمال الفحص وضبط القائمين على تسفيرهم.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة