القبض على المتهم بقتل موظف داخل شقته بالطالبية

مصطفى الشوربجي

الأربعاء، 10 مايو 2017 - 11:57 ص

بعد أسبوع نجحت أجهزة الأمن بالجيزة، بالاشتراك مع قطاع مصلحة الأمن العام، ومديرية أمن سوهاج، في كشف غموض مقتل موظف داخل شقته بمنطقة الطالبية.

تبين من التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة طالب بسبب خلافات مالية بينهما على تجارة قطع غيار السيارات وأن المجني عليه مدين للمتهم بمبلغ 300 ألف جنيه.

تم أخطار اللواء هشام العراقي مساعد الوزير لأمن الجيزة، وأمر بإحالة المتهم للنيابة للتحقيق معه.
تلقى اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة موظف داخل شقته وبالانتقال والفحص تبين أن المجني عليه يدعى عبد القادر محمد رياض" 28 سنة -موظف بالمقاولات" مسجاه على سرير غرفة نومه يرتدى كامل ملابسه إثر أصابته بجرح قطعي غادر بشرايين اليد اليسري وبإجراء معاينة للشقة تبين وجود أثار دماء على الفم والسرير وعثر بجواره على سلاح أبيض ولم يتم العثور على متعلقاته.

على الفور تم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء رضا العمدة نائب مدير مباحث الجيزة، لكشف غموض الواقعة وتبين أن وراء الحادث حسين حسن محمد" 25 سنة -طالب بالمعهد العالي للكمبيوتر بسوهاج" بسبب وجود خلافات مالية بينهما على تجارة قطع غيار السيارات، وبعد التأكد من قيام المتهم بالهروب إلى محافظة سوهاج.

تم التنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن سوهاج وإرسال مأمورية مكبرة استهدفت مكان اختبائه وتم ضبطه، وبتفتيش مكان أقامته تم العثور على 2 هاتف محمول وجهاز لاب توب و40 ألف جنيه خاصين بالمجني عليه وبمواجهته أعترف أمام اللواء محمد عبد التواب مدير المباحث الجنائية، بارتكابه الواقعة بسبب خلافات مالية بينهما وأن المجني عليه مدين له بمبلغ 300 ألف جنيه .





الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة