أنشطة وفعاليات وزارة الثقافة ليوم الخميس

نادية البنا

الأربعاء، 10 مايو 2017 - 01:56 م

تنظم قطاعات وزارة الثقافة المصرية مجموعة من الفعاليات الثقافية والفنية يوم الخميس  11 مايو .

حيث تنظم دار الأوبرا المصرية حفل موسيقى - الهامي خورشيد في تمام الثامنة مساء على المسرح المكشوف.

كما تقدم حفل  موسيقى حجرة - أماني منير بالمسرح الصغير في الساعة 8 م , بالإضافة لتقديم حفل فرقة أوبرا الإسكندرية للموسيقى والغناء العربي على مسرح سيد درويش في الساعة 8 مساء ,

كما تقام حفل فرقة الإنشاد الديني على مسرح الجمهورية في الساعة 8 م , و يقدم معهد الموسيقى العربية احتفالية الشاعر "طاغور" (الهند) في الساعة 8 م .

والجدير بالذكر إن البيت الفني للمسرح يقدم العرض المسرحي »واحدة حلوة« في الساعة التاسعة ، على قاعة صلاح عبد الصبور بمسرح الطليعة, بالإضافة لتقديم العرض المسرحي قواعد العشق ال40 على مسرح السلام في الساعة 8 م ..

كما تنظم الهيئة العامة لقصور الثقافة حفل توزيع جوائز المسابقتين البحثيتين للإدارة العامة لثقافة المرأة والإدارة العامة لثقافة القرية التابعتين للإدارة المركزية للدراسات والبحوث واللتين تم الإعلان عنهما خلال العام المالي 2016 / 2017، حيث يُقام الحفل في الواحدة ظهرًا بقاعة سعد الدين وهبة بمقر الهيئة.

كما يقدم العرض المسرحي (البحث عن نهاية) لفرقة قصر ثقافة نعمان عاشور،كما تقام محاضرة" أسباب التطرف وعلاجه" ببيت مطوبس في الحادية عشرة صباًحا, بالإضافة  لإقامة  تعقد أمسية شعرية لشعراء المحافظة بقصر كفر الشيخ.  

كما ينظم بيت الغناء العربي صالون ثقافي بمصاحبة حفل  ريستال بقصر الأمير بشتاك في ال9 م, و يقدم مركز الإبداع بالإسكندرية ندوة عن المبادرة الإعلامية في ال6 مساء بقاعة توفيق الحكيم .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة