فيديو.. المرور: كثافات مرورية مرتفعة على معظم المحاور الرئيسية بالقاهرة والجيزة

رضا خليل

الخميس، 11 مايو 2017 - 09:48 ص

كشف مشرف غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، الرائد محمد الشربيني، عن وجود كثافات مرورية مرتفعة على معظم المحاور والطرق الرئيسية بمحافظة القاهرة والجيزة وخاصة خلال فترة الذروة الصباحية.

ونفى خلال مداخلة في برنامج «8 الصبح» على فضائية DMC الخميس 11 مايو، تلقي غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور أي إخطارات بوجود حوادث أو أعطال كبيرة على الطرق  أو عوائق مرورية مؤثرة على الحركة المرورية عدا بعض المصادمات الاحتكاكية البسيطة وغير المؤثرة. 

وأوضح أن أماكن التكدسات المرورية المتمركزة في الطريق الدائري أعلى الأوتوستراد وأعلى النيل اتجاه القطامية ومنطقة نفق السلام وكوبري السلام واتجاه العاشر وبعض الكثافات أسفل المحور اتجاه القرية الذكية القادم من أكتوبر والقوس الغربي والمريوطية منوها أنه تم تخفيف الكثافات بمنطقة أعلى الزراعي.

وتابع: تستمر الكثافات المرورية العالية أعلى محور 26 يوليو بسبب التحويلة المرورية لأعمال توسعة الكوبري أعلى الصحراوي والتي تستمر لمدة شهر على الاتجاهين حيث بداية الأعمال أمس مُشيرًا إلى بعض الكثافات داخل القاهرة بمنطقة صلاح سالم والكورنيش بمحيط منطقة الأعمال كوبري القبة باتجاه مناطق الفنجري.

وشدد "الشربيني" علي أن كوبري أكتوبر يعمل بكفاءة عالية وجميع مطالعه سواء من البطل أحمد أو كورنيش العجوزة تشهد سيولة مرورية منوها أن كوبري الجلاء يعمل بكامل طاقته للمتجه لمناطق وسط المدينة، مشيرا إلى أن كوبري 15 مايو للقادم من مناطق 6 أكتوبر والشيخ زايد يشهد سيولة مرورية ولا يحتاج لتغيير مسارات.

وأضاف أن الحركة المرورية على شارعي فيصل والهرم لا تشهد أي كثافات ومطلع كوبري فيصل يعمل بكفاءة في حين أن محور البحر الأعظم يشهد سيولة مرورية في الاتجاهين، باستثناء بعض الكثافات المتحركة عند شارع النيل السياحي لكنها كثافات متحركة، بسبب تحويلات إنشاء نفق النهضة.



 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة