توصيل مياه الشرب لـ50 ألف وحدة بالإسكندرية

أشرف شرف

الخميس، 11 مايو 2017 - 03:35 م

وجه الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، بتوصيل مياه الشرب لجميع الوحدات السكنية والتجارية على مستوى الثغر، حيث تم توقيع بروتوكول تعاون بين شركة مياه الشرب بالإسكندرية وبنك التنمية الصناعية والعمال المصري، لتمويل توصيل مياه الشرب بالمحافظة لـ50 ألف وحدة كمرحلة أولى تسدد بأقساط شهرية ميسرة على فترات طويلة تتراوح ما بين 48 إلى 84 شهرا.
وأوضح سلطان، أن توقيع البروتوكول يأتي حرصا من المحافظة على توصيل مياه الشرب الصحية للمواطنين على أعلى مستوى، ووفقا لخطة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي لتوصيل المياه بما يسهل حصول المواطنين على الخدمات المقدمة.
وأشاد سلطان، بالدور التنموي الذي يقوم به البنوك الوطنية لخدمة المجتمع والارتقاء بمستوي الخدمات المقدمة لمحدودي الدخل، مؤكدا على أن هذا يسهم في تخفيف العبء عن كاهل المواطنين.
من جانبه أشار رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب بالإسكندرية، إلى أن الشركة تخدم أكثر من مليون وخمسمائة ألف عميل بمحافظات الإسكندرية ومرسى مطروح وجزء من محافظة البحيرة بإمدادها بحوالي 3 ملايين متر مكعب من المياه في اليوم من خلال 11 محطة مياه، وتتبنى الشركة إستراتيجية تطوير الخدمات والفروع والعنصر البشري حيث يعمل بالشركة حوالي 7500 موظف، وقامت الشركة بتطوير فروعها إدارياً وفنياً وتكنولوجياً لخدمة المواطنين.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة