سامو زين
سامو زين


سامو زين يرد على منتقدي دور «عبده الفتوة» بـ :" خلصانة ببشلة"

ريم الزاهد

الجمعة، 12 مايو 2017 - 02:23 م

 
تعرض الفنان سامو زين في الفترة السابقة إلى هجوماً شديداً عليه، بعد أن ظهر على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي صوره وهو يقدم دور «البلطجي» في مسلسله الذي يُعرض حالياً «طعم الحياة»، بعد أن اعتاد دائماً تقديم الأغاني والأدوار السينمائية الرومانسية فكان من الغريب أن يُقدم دور كهذا. 


نشر زين على صفحته الرسمية على موثع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، صورة له من مسلسله «طعم الحياة»، الذي يقدم فيه دور عبده الفتوة معلقاً عليها قائلاً :" المعلم عبده الفتوة بيمسي على جامهوره الغالي و بيقول لكل اللى كان بيقول الشومة بلاستيك، بسكوت ومش عارف أيه .. يوم السبت قريب و هاتشوفوا هي بلاستيك ولا لا .. خلصانه ببشلة.. عبده الفتوة". 


وأضاف في منشور آخر :" عندما يتحدث الفتوه كله يستمع مدام هي كدة يبقى أرارنا بالصلاة على النبي أننا نقفل المعادى كله يخلى باله هيبقى فيه رمى مصاصات و تكسير بسكوت و أقلام رصاص و إللى خايف يروح .. كلام فتوات".


وتدور أحداث المسلسل حول العديد من الحكايات الاجتماعية والرومانسية، من خلال حلقات متصلة منفصلة كل منها تدور أحداثها في 3 حلقات، ليقدم العمل 10 قصص مختلفة، وهو من تأليف أحمد صبحي، وإنتاج ممدوح شاهين، وإخراج عبد العزيز حشاد، ويشارك في البطولة سامو زين، وعلا غانم وريم البارودي ونهال عنبر وأحمد هارون، وعدد من الفنانين وضيوف الشرف.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة