وائل جسار: أطلقت اسمي على نجلى حتى يعيش كثيراً

وائل المزيكي الجمعة، 12 مايو 2017 - 11:27 م

أكد النجم اللبناني وائل جسار، أن حب زوجته لاسمه هو الدافع وراء تسمية نجلهما بذات اسم والده "وائل جسار".
 وتابع خلال حواره مع الإعلامى عمرو أديب ببرنامج "كل يوم جمعة"، المذاع عبر فضائية "ON E"، "أنا فكرت في شئ أن الأسم سيعيش كثيراً إن شاء الله..وأنا وزوجتى حابين نسمي وائل جسار تاني وتالت وعاشر".
وأضاف جسار، أنه  يحب أسرته بشدة وتجمعه حياة سعيدة مع زوجته ميري ونجله ونجلته مرلين، وتابع:"أنا من مواليد 22 نوفمبر 1976 وليس صحيحاً ما كتب ويكيبيديا أنني من مواليد عام 1972".
وفاجأ الإعلامي عمرو أديب، المطرب اللبناني وائل جسار بدخول نجله ونجلته إلى الاستديو ومشاركته الحوار لبعض الوقت، الأمر الذي أدهش "جسار"، الذي شارك نجله في أداء بعض من أغانيه، وعندما طلب مقدم البرنامج من "مرلين" الغناء أعربت عن خجلها ورفضت الغناء الأمر الذي دفع شقيقها الصغير للرد عليها قائلاً:" لا بتستحي"، فضحك المطرب اللبناني قائلاً:" شفت فرخ البط عوام".


وغنى وائل جسار، واحدة من أفضل أغنياته، والتي تفاعل معها الجمهور بشدة، إلى جانب بعض الأغاني الأخرى، وقال أديب إن الحلقة هي قبل الأخيرة في هذا الموسم، والذي لاقى نجاحا كبيرا للغاية، مثل الموسم الأول من البرنامج أيضا.
يشار إلى أن برنامج "كل يوم جمعة" واحد من أشهر البرامج الفنية في مصر والوطن العربي ويقدمه الإعلامى الكبير عمرو أديب، ويستضيف بعض نجوم الوطن العربي ليتناول العديد من الموضوعات السياسية والفنية والأحداث المحلية والعالمية.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة