إيناسيو : فوز الزمالك على كابس مستحق وعادل

رضا خليل

السبت، 13 مايو 2017 - 01:53 ص

 

أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البرتغالي إيناسيو ، أن فوز فريقة على نظيرة فريق كابس يونايتد بطل زيمبابوي في لقاء الذهاب ، كان مستحقا وعادلا لفريقه الذي أهدر العديد من الفرص المحققة في الشوط الأول ، متمنياً لهم رحلة عودة سعيدة إلى بلاده موضحا أنه لديه انطباع جيد عن الفريق الزيمبابوي.

وأضاف البرتغالي إيناسيو في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المباراة ، أن الزمالك وصل للمرمى بسهولة ، ولكن كان ينقصهم اللمسة الأخيرة . مشيرا الى أنه لا توجد طريقة سحرية لعلاج إهدار الأهداف بخلاف التدريب الجاد ، منوها أن الزمالك يبني الهجمة ولكن لا ينهيها بصورة جيدة.

وتابع :" هذه الظاهرة خطر عليه لأنه سيذهب للمستشفى بسبب الفرص الضائعة مشيرا إلى أن إهدار الفرص قد يعرض فريقه للخسارة في المباريات.

وشدد " إيناسيو" على مستوى فريق كابس يونايتد بطل زيمبابوي ، كان أفضل في الشوط الثاني ، موجهاً التهنئة لهم على الفريق الجيد الذي واجههم في الشوط الثاني، مشيرا إلى أنه يعلم صعوبة لقاء العودة.

وعن الدفع بمصطفى فتحي في مركز صانع الألعاب ، أكد أنه يعلم إمكانيات لاعبيه مشيرا  إلى أن المكان غريب بعض الشيئ عن مصطفى ولم يقدم كل مالديه فيه ولكنه لاعب جيد .

كان فريق الزمالك قد فاز ،على نظيرة كابس يونايتد بطل زيمبابوي، بهدفين دون رد  في المباراة التى  جمعت بينهما ، على استاد برج العرب بالإسكندرية ، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور الـ16 بدوري أبطال إفريقيا.

سجل الهدف لفريق الزمالك اللاعب  باسم مرسي فى الدقيقة  56 من عمر المباراة  وأضاف الهدف الثانى للفريق الابيض اللاعب "ستانلي" في الدقيقة  83 من عمر المباراة .

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة