محافظ المنوفية يتفقد لجان امتحانات الشهادة الإعدادية

محمد الشامي

الأحد، 14 مايو 2017 - 12:55 م

تفقد صباح اليوم د.هشام عبد الباسط محافظ المنوفية، امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية ، بحضور الدكتور عبد الله عمارة وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية وذلك للاطمئنان علي سير عملية الامتحانات والحالة العامة للجان والوقوف علي مدى الانضباط والنظام داخل المدارس ، حيث يؤدي الطلاب اليوم الامتحان في مادة اللغة الإنجليزية .

حيث تفقد المحافظ عدد من اللجان بمدرسة المساعي الإعدادية الجديدة بنات بشبين الكوم ، موجهاً بضرورة توفير المناخ المناسب والهدوء للطلبة ليتمكنوا من تأدية الامتحانات بسهولة ويسر ، مشيراً إلي تأمين جميع اللجان والكنترولات بالتعاون مع الجهات الأمنية .

فيما أعلن وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية عن تشكيل غرفة عمليات مركزية بمديرية التربية والتعليم متصلة بغرف عمليات الإدارات التعليمية لتلقي أي بلاغات أو شكاوي تؤثر علي سير أعمال الامتحانات ، مؤكداً علي أن أسئلة الامتحانات جاءت في مستوي الطالب المتوسط مع مراعاة الفروق الفردية بين الطلاب ووفقا للمواصفات التي حددها المركز القومي للامتحانات. 

يذكر أن امتحانات الشهادة الإعدادية بالمنوفية بدأت أمس وتستمر حتى يوم الخميس المقبل ، تقدم لأداء الامتحانات ما يزيد عن 64 ألف طالب موزعين علي 373 لجنة علي مستوي المحافظة .

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة