صورة للمتهمين
صورة للمتهمين


إعادة مجوهرات بـ400 ألف جنيه سرقتها خادمة وزوجها من مهندس بالساحل

مصطفي يونس- أحمد عبدالهادي

الأحد، 14 مايو 2017 - 03:00 م

نجحت مباحث القاهرة فى إعادة مجوهرات قيمتها بحوالى 400 ألف جنيه سرقتها خادمة وزوجها من مهندس بالساحل.

تم ضبط المتهمين وأحالهم اللواء خالد عبد العال، مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة للنيابة التى تولت التحقيق

كان اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة قد تلقى بلاغا من مهندس كهربائي بالساحل باكتشافه سرقة كمية من المشغولات الذهبية تزن حوالي 500 جرام تقريبا من داخل مسكنه، واتهم خادمتيه كلا من أسماء ناصر جاد على 29 سنة خادمة وأمل نصر جاد على 15 سنة "شقيقة الأولى" بالانتقال وإجراء المعاينة بإشراف اللواء أحمد الألفي، مدير المباحث الجنائية تبين سلامة جميع منافذ الشقة.

وبإعداد الأكمنة اللازمة لهما بأماكن ترددهما تمكن المقدم علاء خلف الله رئيس مباحث الساحل من ضبطهما وبمواجهتهما أنكرتا ارتكاب الواقعة.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلي أن وراء ارتكاب الواقعة كل من: رحاب حسين محمود 33 سنة خادمة سابقة طرف المجني عليه وطارق محمد محمود عبد الله "زوج الأولى" 39 سنة عاطل وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يترددان عليها أسفرت عن ضبطهما.

وبمواجهتهما اعترفت الأولى أمام العميد معتز عبد السلام مأمور قسم الساحل بارتكاب الواقعة بأسلوب المغافلة على فترات زمنية متباعدة إبان عملها طرف المجني عليه كخادمة وتسليمها للمتهم الثاني.
وأضافت بأنهما قاما بالتصرف في المسروقات بالبيع لدى عميلهما " سيء النية " يوسف عبد الملاك بولس، 47 سنة مدرس وصاحب محل أدوات منزلية تم بإرشادهما ضبط الأخير وبمواجهته بما جاء بأقوال المتهمين أيدها.

وضبط بحوزته 40870 جنيها بمسكنه من متحصلات بيع كمية من المشغولات الذهبية وزنت 50 جراما، كما تم بإرشاده ضبط كمية من المشغولات الذهبية وزنت 459 جرام من متحصلات السرقة






الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة