بث مباشر.. صلاح روما في مواجهة يوفنتوس بقمة الكالتشيو الإيطالي

محمد أنور

الأحد، 14 مايو 2017 - 08:51 م

يواجه فريق روما نظيره فريق يوفنتوس، على الملعب الأولمبي، في قمة مباريات الجولة الـ36 من الكالتشيو الإيطالي.

يدخل يوفنتوس هذه المباراة ويكفيه التعادل فقط لحسم لقب الدوري للمرة السادسة على التوالي، إذ يتصدر جدول الترتيب برصيد 85 نقطة، بفارق 5 نقاط عن نابولي، أقرب ملاحقيه، وتعادل البيانكونيري اليوم يزيد الفارق بينهما إلى 6 نقاط قبل جولتين فقط من النهاية، مع تفوق المتصدر في المواجهات المباشرة.

وينافس فريق السيدة العجوز على الثلاثية هذا الموسم، فبجانب لقب الدوري، يلعب الفريق مباراة نهائي كأس إيطاليا أمام لاتسيو، كذلك فإنه سيخوض المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.

في المقابل فإن روما يأمل أن يستفيد من عاملي الأرض والجمهور لخطف النقاط الثلاث، وتأجيل حسم اللقب حتى الجولة قبل الأخيرة على الأقل، حيث إن الانتصار سيصعد بأبناء العاصمة إلى المركز الثاني بـ81 نقطة، وفي هذه الحالة سيتقلص الفارق بينه ويوفنتوس إلى 4 نقاط فقط.

وجاءت تشكيلة روما كالتالي: تشيزني – روديجير – مانولاس – فازيو – إيمرسون – دي روسي – باريديس – ناينجولان – صلاح – الشعراوي – بيروتي.

فيما جاءت تشكيلة يوفنتوس كالتالي: بوفون – ليشتنشتاينر – بنعطية –بونوتشي– أسامواه – بيانيتش – ستورارو – ليمينا – كوادرادو – ماندزوكيتش - هيجواين.

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة