بالفيديو..المرور: كثافات مرورية متوسطة على الطرق والمحاور الرئيسية بالقاهرة

رضا خليل

الإثنين، 15 مايو 2017 - 10:32 ص


أكد مدير التخطيط بالإدارة العامة للمرور العقيد وائل طاهر، أن هناك كثافات مرورية متوسطة على أغلب الطرق والمحاور الرئيسية بمحافظة القاهرة بينما هناك هدوء على معظم  طرق ومحاور محافظة الجيزة بالإضافة إلى المحاور التبادلية مع القاهرة.
ونفى طاهر خلال مداخلة هاتفية في برنامج "صباح البلد" المذاع على  قناة صدى البلد اليوم الاثنين 15 مايو، وصول أي  إخطارات بوجود مصادمات أو حوادث أو عوائق أو أعطال مؤثرة على الحركة المرورية إلى غرفة الإدارة العامة للمرور. 
وأضاف أن كوبري الجلاء يعمل بكامل طاقته للمتجه لمناطق وسط المدينة، مشيرا إلى أن كوبري 15 مايو للقادم من مناطق 6 أكتوبر والشيخ زايد يشهد سيولة مرورية ولا يحتاج لتغيير مسارات باستثناء بعض الكثافات عند منزل الزمالك.
وأوضح أن كوبري أكتوبر يعمل بكفاءة عالية في الاتجاهين وجميع مطالعه سواء من البطل أحمد أو كورنيش العجوزة تشهد سيولة مرورية.
وأوضح طاهر أن كوبري عباس يشهد بعض الكثافات المتوسطة وكوبري الجامعة هو البديل الأفضل له، مضيفا أن الحركة المرورية على محور صفط ومحور عرابي للقادم من الجيزة عن طريق الدائري تشهد سيولة مرورية عالية، مشيرا إلى أن القادم من مناطق شرق القاهرة والتجمع والمعادي إلى الجيزة عن طريق محور المريوطية فإن محور البحر الأعظم يشهد سيولة مرورية في الاتجاهين باستثناء بعض الكثافات المتحركة عند شارع النيل السياحي لكنها كثافات متحركة، بسبب تحويلات إنشاء نفق النهضة.
وناشد مدير التخطيط بالإدارة العامة للمرور السائقين التأكد من سلامة السيارة قبل بداية القيادة  إلى جانب فتح زجاج السيارة بين الحين والآخر خاصة مع التكييف حتى لا يتسبب ضغط الهواء في "سرطان الزجاج" وعدم ملء تانك البنزين على آخره .


 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة