هشام الشريف وزير التنمية  المحليه
هشام الشريف وزير التنمية المحليه


وزير التنمية المحلية: «التعديات وسلع رمضان والبنية التحتية» 3 محاور على مائدة مجلس المحافظين

أحمد عيسى- إيمان الخميسي

الإثنين، 15 مايو 2017 - 12:45 م

أكد هشام الشريف وزير التنمية المحلية، أن رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، ناقش خلال اجتماع المحافظين اليوم الإثنين 15 مايو، ثلاثة محاور رئيسية علي رأسها ملف التعديات على أراضي الدولة، ووجه رئيس الوزراء بحصر جميع الأراضي التي تم التعدي عليها في مختلف محافظات الجمهورية.
وأضاف - خلال مؤتمرا صحفيا- أن رئيس الوزراء شدد على أهمية البدء الفوري بحصر كافة التعديات وعدم التجاوز مع أي مخالف للقانون. 
وأوضح الوزير أن الملف الثاني الذي تناوله اجتماع المحافظين اليوم هو استعدادات الحكومة للاستقبال شهر رمضان المبارك بكافة المحافظات من خلال التنسيق مع كافه الوزارات وأجهزه الدولة لمتابعة أسعار السلع الإستراتيجية وضبط الأسواق من أجل توفير كافه السلع بأسعار ملائمة.
وأشار الوزير أن الملف الثالث الذي ناقشه مجلس المحافظين، الخاص بالانتهاء من مشروعات البنية التحتية بكافة محافظات الجمهورية من اجل توفير بنية أساسية وحياة كريمة للمواطنين، لافتا أن هذه المحاور تأتي في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، والتي تضم دولة قانون تحترم حقوق المصريين بحفظ جميع الأراضي دون تعديات من خلال خطه قومية لكل محافظة ومدى زمني محدد للانتهاء منها.
وأكد الوزير إلى أن هناك توجيه من رئيس الوزراء بأهمية عمل حصر دقيق لكافة المحاجر للتنسيق مع وزارة المالية لاسترداد الدولة لحقوقها كاملة.

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة