«سجادة زايد».. هدية أهالي مطروح للشعب الإماراتي

أمنية فرحات

الإثنين، 15 مايو 2017 - 01:30 م

لاقت الهدية التي قدمها اللواء علاء ابو زيد باسم اهالي محافظة مطروح، إبهار المشاركين في فعاليات احتفالية جائزة "آل الخليفة" الدولية والتي تعد لفتة إنسانية لانها ليست مجرد هدية بل رسالة للمحبة من الشعب المصري وتكريما لاسم الشيخ زايد نهيان، حيث قام اللواء علاء ابو زايد محافظ مطروح بتقديمها كهدية تذكارية نيابة عن شعب مصر بصفة عامة وعن أبناء محافظة مطروح بصفة خاصة، تسلمهاالشيخ نهيان مبارك ال نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة والأمين العام لجائزة "آل الخليفة" الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي، وهى عبارة عن سجادة عليها صور الشيخ زايد ال نهيان.
وأشار المحافظ – خلال كلمته- إلى عمق العلاقات بين الشعبين المصري والإماراتي، موجها التحية والشُكر والتقدير للمغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان مُؤسس دولةَ الإماراتَ العربيةِ، الذي نَجح أن يَبني فيها الإنسان قبل العمران ويزرعَ كُل هَذا الحبُ الصادقُ في وجدانِ وقلوبِ كُل العربِ لِدولة الإماراتِ العربيةِ الشقيقةَ. 
وتابع: "ما يتم زَرعُه اليومَ من جسورِ التَعاونِ بين دولةِ الإماراتِ ومصر في كل المجالات.. يأتي انطلاقاً من تعزيزِ فُرص التعاونِ القويةِ.. وتأكيداً على قُدرتِنا جميعاً على أننا نستطيع.. رغم التحديات المحيطةِ.. أَن نَصنَع لدِوَلناَ ولشعُوبِنَا وللأجيالِ القادمةَ مُستقبلَ أفضلَ من خِلال تَخطيطُ واعِي.. وعَملُ جادُ تُستغلَ فيِهِ كافةَ إمكانياتُنا ومَوارِدُنا المتاحة بإذن الله".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة