ايناسيو يدرس الدفع بـ"محمد مجدي" على حساب الونش أو حجازي وإراحة " طارق حامد"

رضا خليل

الإثنين، 15 مايو 2017 - 01:32 م

يدرس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي إيناسيو الاعتماد على محمد مجدي مدافع الفريق الابيض في مباراة وادي دجلة المقرر لها الخميس 18 مايو المقبل على ملعب بتروسبورت ضمن مباريات الجولة الـ29 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وجاء الاستعانة بمدافع الزمالك على حساب أي من الثنائي محمود حمدي "الونش" أو على جبر في لقاء وادي دجلة لإراحة أحد اللاعبين قبل مواجهة أهلي طرابلس الليبي المقرر لها  23 مايو المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وكان محمد مجدي تماثل للشفاء من الإصابة التي تعرض لها وأبعدته عن مباريات الفريق وانضم لقائمة الزمالك في لقاء كابس يونايتد الأخير في دوري أبطال إفريقيا.

وينوي المدير الفنى لفريق الزمالك إراحة طارق حامد لاعب وسط الفريق الأبيض من مباراة وادي دجلة المقبلة  وعدم الدفع باللاعب في التشكيل الأساسي لمباراة دجلة المقبلة  بسبب ارتباط الفريق بمباراة مهمة أمام أهلي طرابلس الليبي .  

ويعانى طارق حامد من إجهاد شديد نتيجة مشاركته فى مباريات الزمالك طوال الفترة الماضية، حيث يعد حجر أساس لا غنى عنه بالتشكيلة البيضاء لذلك يسعى إيناسيو لإراحته والحفاظ عليه وتجهيزه بدنيا لخوض مباراة أهلى طرابلس الليبى بدوري الابطال الافريقية.

 ومن المقرر أن ينتظم فريق الزمالك في معسكر مغلق يوم الأربعاء  17 مايو المقبل استعدادا للمباراة المقبلة أمام وادي دجلة على ملعب بتروسبورت ضمن مباريات الجولة الـ29 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة