أحمد عبدالله محمود شاب متطرف في " وضع امني"

أمل صبحي

الإثنين، 15 مايو 2017 - 02:12 م

يجسد الفنان الشاب أحمد عبد الله محمود دور الشقيق الأصغر و"المشاغب " للنجم عمرو سعد في أحداث المسلسل الرمضاني الجديد " وضع امني " . وصرح أحمد عبدالله قائلا : طبيعة الشخصية ثرية فنيا لان هذا الشاب يتصف بالعناد وليس لديه أي طموح أو هدف في الحياة يسعي لتحقيقه حتي يحدث له أثناء الأحداث موقف يتسبب في تحول شخصيته الي النقيض .
واضاف عبدالله محمود "كانت أغلب المشاهد التي تجمع بيني وبين النجم عمرو سعد تتسم بالصعوبة البالغة نتيجة لكم المشاعر الانسانية التي بيننا اثناء الاحداث وطموح كل مننا المتناقض والمختلف عن الاخر فهو لديه طموح واحلام يسعي لتحقيقها وانما انا عكسه تمام خاصا بعدما اتجه لطريق اخر يغير سير مجري حياتي لاصبح شخص"متطرف" لابعد الحدود .
كما اوضح احمد عبدالله : حاولت ان اجتهد بقدر المستطاع في هذا الدور لكي اقترب بشكل حقيقي من معايشتي للشخصية واتمني ان تلقي قبول المشاهدين ، اما بالنسبة لتعاوني مع عمرو سعد كنت سعيدا به جدا لان اغلب المشاهد التي بيننا تاخذ شكل من الشد والجذب اثناء التصوير كما اني اعتبره من النجوم "المستفزين " تمثيليا واعشق الوقوف امامه لدرجة اني احيانا كثيره اشعر وانا امامه كانه شقيقي الاكبر بحق وحقيقي .
ومن الجدير بالذكر ان مسلسل "وضع امني " يشارك في بطولته عمرو سعد ورياض الخولي وصلاح عبدالله وريهام حجاج ورانيا منصور واحمد عبدالله محمود و التاليف مصطفي حمدي وانتاج تامر مرسي والاخراج مجدي احمد علي .

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة