انهيار جزئي بمنزل من 3 طوابق بالإسماعيلية

تامر الدمرداش

الإثنين، 15 مايو 2017 - 10:11 م

سقط جزء من منزل مكون من 3 طوابق ودور أرضي بشارع داود حمدان بمنطقة المحطة الجديد بدائرة قسم أول بالإسماعيلية دون وقوع أي إصابات بين سكان العقار.

وتلقى اللواء عصام سعد مدير أمن الإسماعيلية إخطارا من الدكتور محمد عادل مدير مرفق إسعاف الإسماعيلية بتعرض بلكونة منزل قديم بشارع داود حمدان بدائرة قسم أول الإسماعيلية، وانتقلت سيارات الحماية المدنية بإشراف اللواء فكري شلبي قائد قوات الحماية المدنية،  وتم إخلاء العقار بالكامل من السكان بأمان دون وقوع أي إصابات أو وفيات.

من جهته، قال المهندس أحمد عبدالباقي رئيس حي أول إن العقار يحمل رقم 55 وهو مكون من دور أرضي و3 طوابق وبه 3 عائلات وهو من المنازل القديمة، وقد حدث انهيار جزء منه نتيجة تسرب الصرف الصحي إلى البلكونه المتواجدة بالطابق الثاني مما أدى إلى انهيارها وانهيار بلكونة بالدور الأول.

وأضاف أن الواقعة لم ينتج عنها أي إصابات أو أضرار لأصحاب المنزل وتم إخلائه وتم إخطار كلية الهندسية لإحضار لجنة صباح الغد لمعاينة باقي العقار مع أخذ الإجراءت الخاصة بالسلامة للمساكن المجاورة للمنزل المنهار.

فيما أخلى العميد محمد عامر قائد مرور الإسماعيلية، الشوارع المحاورة للعقار وتم إخلاء الشارع من السيارات المتوقفة بمعرفة إدارة المرور وتم عزل المنطقة التي وقع بها البلكونة عن باقي الشوارع وتم تحويل مسار الشارع المتواجد به العقار إلى الشوارع الجانبية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة