لقاء سويدان لقاء سويدان

لقاء سويدان: أعيش في حي شعبي خلال رمضان بسبب »الحلال«

بوابة أخبار اليوم الإثنين، 15 مايو 2017 - 11:20 م
فنانة صنعت لنفسها مكانة مميزة في قلوب وعقول الجمهور المصري والعربي منذ الظهور الأول لها، قدمت العديد من الأدوار الفنية المميزة، لا تعترف بالبطولة المطلقة وتؤكد أن الدراما أصبحت عملاً جماعياً يعتمد على فريق العمل كاملا.

 إنها الفنانة المتألقة دائما لقاء سويدان في حوار لـ «أخبار الناس»‬ عن مشاركتها في دراما الماراثون الرمضاني القادم .

• هل تغيرت الخريطة الدرامية عن الأعوام الماضية ؟
الحمد لله الدراما تسير بشكل جيد ولدينا الكثير والكثير من الأعمال الدرامية التي تؤكد قيمة الفن والفنان المصري كما أن رمضان هذا العام يشهد منافسة بين كل النجوم وهي منافسة فنية تفرز أقوي الأعمال الدرامية التي يستمتع بها المشاهد خلال الشهر الكريم.. الخريطة الدرامية في الاتجاه الأفضل عشنا سنوات غاب فيها الفن والإبداع والآن الأمور تتحرك والدراما تنتعش وهناك طفرة في الخريطة الدرامية أتمني أن تستمر .

• ماذا عن مشاركتك في الماراثون الدرامي خلال رمضان ؟
أشارك في عدد من الأعمال الدرامية خلال الماراثون الرمضاني القادم حيث أشارك في مسلسل الفنان مصطفي شعبان »‬اللهم أني صائم» وأظهر خلاله كضيفة شرف وأقدم دوراً مختلفاً وجديداً بالنسبة لي من خلال مسلسل »‬الحلال» الذي أقدم من خلاله دوراً محورياً في أحداث المسلسل مع الفنانة المتميزة سمية الخشاب حيث أقدم دور فتاة تعيش في حي شعبي وأسعي أن أكون دائما عند حسن ظن الجمهور .

• هل الدراما أصبحت تعتمد علي البطولة المطلقة لنجوم الصف الأول ؟
هذا الأمر أصبح غير موجود.. الدراما باتت لا تعترف بالبطولة المطلقة وأكبر دليل علي ذلك نجاح الكثير من الأعمال الدرامية رغم أن من يقدمها وجوه جديدة تظهر لأول مرة علي الشاشة وهذا يؤكد أن الأمر اختلف كثيرا وأصبحت الدراما تعتمد علي الفكرة وفريق العمل وليس البطل لوحده وأعتقد أنها باتت تشبه كرة القدم، فهل يعقل أن يفوز فريق بلاعب واحد فقط ؟ بالطبع لا وهكذا أصبحت الدراما الآن .

• سر ابتعادك عن الظهور السينمائي ؟
السينما تحاول النهوض وتمر بمرحلة صعبة للغاية، السينما تعاني كثيرا هذه الأيام وأنا شخصيا لم أجد الدور المناسب للظهور علي شاشات السينما ففضلت الابتعاد لأنني في النهاية أبحث عن العمل الذي أجسد من خلاله دوراً جديداً يليق بمشواري ولهذا فضلت الابتعاد .

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة