الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي


السيسي: شريف إسماعيل من أفضل الشخصيات التي عرفتها.. وأداء الوزراء «هائل»

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 16 مايو 2017 - 10:40 م

أشاد الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال لقائه برؤساء تحرير الصحف القومية، بأداء رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، والحكومة، مضيفا: «أداء الوزراء هائل فهم  يقومون بدورهم علي نحو جيد في ظل التحديات.. وهناك متابعة يومية».
وقال الرئيس السيسي - في الحوار الذي تنشر جريدة الأخبار الجزء الأول منه في عددها الصادر صباح الأربعاء- أنه ليس من أنصار مبدأ التغيير لمجرد التغيير الذي يؤدي إلي عدم استقرار، مؤكدا أن الحكم علي الأداء ليس بمستوى الأسعار وإنما بالمنجزات، مضيفا: «وعلى كل حال، فإنني أتابع الوزراء والأداء متابعة يومية».
وردا على سؤال : ماذا عن المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء؟ قال الرئيس: «في حوارنا السابق سألتم نفس السؤال.. لماذا تكراره؟ وأجاب رؤساء تحرير الصحف: لأن الرأي العام لاحظ أن سيادتك استخدمت في مؤتمر الشباب بالإسماعيلية كلمة (رئيس الوزراء القادم).وقال الرئيس: لم أقصد ما فهمتموه.. كنت أتحدث عن أننا نسعى لبناء كوادر شبابية يتم تأهيلها في المستقبل لتولي مناصب قيادية ويكون منها محافظون ووزراء ورئيس مجلس وزراء.. وكنت أقصد الحديث عن المستقبل.أما عن المهندس شريف إسماعيل فهو في رأيي من أفضل الشخصيات التي عرفتها، وهو قادر على إدارة الحكومة بكفاءة في ظل التحديات وصعوبة العمل التنفيذي».

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة