ساموزين
ساموزين


سامو زين يُلبي دعوة إحدى معجباته لحضور حفل زفافها

ريم الزاهد

الأربعاء، 17 مايو 2017 - 11:35 ص

»حلم مُقابلة المشاهير«، هاجس يطارد بعض المعجبين بنجوم الفن، حيث يعيشون في خيالهم أكثر من الواقع، ويصبح حلم حياتهم هو مقابلة نجمهم المفضل، ونيل شرف السلام عليه. 

أتاحت السوشيال ميديا الفرصة للوصول إلى نجوم الفن، عن طريق صفحاتهم الرسمية على «فيسبوك، تويتر، انستجرام»، وتحقيق حلم المقابلة، ومن هنا قررت إحدى معجبات الفنان سامو زين بكتابة منشور على صفحتها الخاصة على «فيسبوك»، تطلب منه أن يحضر حفل زفافها. 

وجاء نص المنشور :" تفتكروا لو عملت بوست لسامو زين وطلبت منه يحضر فرحي، زي ما واحدة طلبت من حماقي واللي طلب يكتب قصيدة لعمرو جمال، واللي طلب للمصور تفتكروا هايجي؟؟، بوست لسامو زين يا جماعة أنا عايزاه يحضر فرحي وأحب أقوله أني من صغري بحب أغانيه وكمان كان بابا عشان أجيب مجموع كويس بيقولي هجبلك ساموزين ، من فضلك حقق طلبي وبالنسبة لصاحبي ملكوش دعوة بالبوست، اعتبروني مجنونة بس جايز حلمي يتحقق.. ساموزين". 

رد الفنان سامو زين على الفتاة بنشر البوست على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، معلقاً عليه بـ :" وأنت شرف ليا أني أحققلك ده أرجو من صاحبه هذه الرسالة التواصل مع الأستاذ عبد العظيم مدير أعمالي.



الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة