ملتقى المسئولية الأخلاقية للموظف العام يواصل فعالياته بمركزين بالمنيا

وفاء صلاح

الأربعاء، 17 مايو 2017 - 12:38 م



تواصل الوحدات المحلية بمحافظة المنيا، جهودها في تنظيم ملتقى المسئولية الأخلاقية للموظف العام والذي تتبناه مديرية أوقاف المنيا بالتعاون مع قسم الدراسات الإسلامية بكلية الآداب وجمعية رعاية حفظة القران الكريم.
وجاء ذلك ضمن سلسلة لقاءات وندوات تنظمها المديرية في مراكز ومدن المحافظة من خلال نخبة من أساتذة الجامعة بهدف دعم القيم الأخلاقية والمسئوليات للموظف العام.
وفي مركزي أبوقرقاص ومطاى، قامت الوحدات المحلية بتنظيم ملتقى المسئولية الأخلاقية للموظف العام بحضور لفيف من القيادات التنفيذية والسياسية والشعبية وموظفي الوحدة المحلية بالمركزين وموظفي مجالس القرى بالإضافة إلى عدد كبير من موظفي جميع القطاعات الحكومية.
وتناول اللقاء تقديم تعريف مبسط عن المال العام والمال الخاص وواجبات الموظف وحقوقه وما ينبغي أن يكون عليه من أخلاق عاليه وضرورة التزامه بنظام العمل وقوانينه، وعرض مجموعة من النماذج للقصور الأخلاقي لبعض الموظفين والتي تؤثر بشكل سلبي وكبير على مسيرة الإنتاج ويجب أن يتخلص منها الموظفين.
كما تطرق الحديث أيضاً عن بعض الممارسات والشعارات الخاطئة لدى الموظف العام والتأكيد على مبدأ العمل الجاد من اجل إعلاء المصلحة العامة ووضعها فوق كل اعتبار
 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة