صورة مجمعة صورة مجمعة

6 مسلسلات حصرياً علي DMC في رمضان

أحمد السنوسي الخميس، 18 مايو 2017 - 02:52 م
تدخل قناة "دى ام سى" السباق الرمضاني الحالي بمجموعة من المسلسلات التي تضم نجوم الصف الأول مثل يسرا وأحمد مكي ونيللي كريم ومنة شلبي وغيرهم من النجوم اللامعة.

 يضم مسلسل "30 يوم" الفنان آسر ياسين وباسل خياط ونجلاء بدر، ووليد فواز وإنجي المقدم وأحمد عزمي ونورهان، وهند عبد الحليم وعماد رشاد وإسماعيل شرف الدين وأحمد خالد صالح، والمسلسل من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج حسام علي
ويأتي بعد ذلك مسلسل "تحت أمر السيادة"، وهو من بطولة يسرا و محمود عبد المغني وإيمان العاصي، وكريم فهمي وباسم ياخور وندا موسى، وبوسي وعايدة رياض ومراد مكرم وديانا هشام، والمسلسل من تأليف إياد إبراهيم عبد المجيد وهيثم دبور، وإخراج هاني خليفة.

ومن جانب آخر يأتي مسلسل "خلصانة بشياكة" بضم الفنان أحمد مكي وشيكو وهشام ماجد يتشاركون في العمل بالإضافة إلى دينا الشربيني، وبيومي فؤاد ومحمد سلام وانتصار وأوس أوس وويزو نجوم مسرح مصر وملك قورة ومحمد فهيم تأليف أحمد محيي وإخراج هشام فتحي.

ومسلسل "رمضان كريم" من بطولة  روبي وشريف سلامة وسيد رجب في العمل، بالإضافة إلى محمود الجندي وصبري فواز ونجلاء بدر وريهام عبد الغفور وسهر الصايغ ومحمد لطفي ومحمد عادل وكريم عفيفي، وأحمد صيام وشيرين الطحان، وسلوى عثمان والمسلسل من إخراج سامح عبد العزيز.

ومسلسل "لأعلى سعر" بطولة الفنانة نيللي كريم وزينة وأحمد فهمي ونبيل الحلفاوي وبشرى، وسارة سلامة والمسلسل من إخراج محمد العدل.

وأخيراً مسلسل "واحة الغروب"، الذي يضم خالد النبوي ومنة شلبي يتشاركون البطولة مع سيد رجب واحمد كمال وغيرهم، والعمل من إخراج كاملة أبو ذكري. 


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة