صورة موضوعية
صورة موضوعية


مصر للطيران تحيي الذكرى الأولى لضحايا «طائرة باريس»

إنجي خليفة

الجمعة، 19 مايو 2017 - 02:27 ص

تحيي مصر للطيران اليوم الجمعة 19 مايو، الذكرى الأولى لضحايا رحلة مصر للطيران رقم ms804 ، والتي سقطت في البحر المتوسط العام الماضي، أثناء عودتها من باريس إلى القاهرة.

ومن المقرر أن يحضر مراسم التأبين شريف فتحي وزير الطيران المدني، وصفوت مسلم رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، ولفيف من سفراء الدول الأجنبية بالقاهرة وعدد من الشخصيات العامة وقيادات الطيران المدني ومصر للطيران.

وقالت مصادر بمصر للطيران، إنه بناء على طلب ورغبة أسر ضحايا حادث الطائرة، وحفاظاً على مشاعرهم في هذه الظروف الصعبة التي تعيد إلى أذهانهم أعز ما فقدوه في هذا المصاب الجلل تقرر عدم التصوير نهائياً أو إجراء أحاديث صحفية مع أسر الضحايا، والاكتفاء بتصوير الحدث وعمل اللقاءات التليفزيونية والأحاديث الصحفية مع قيادات الطيران المدني والمسئولين بمصر للطيران، وذلك عقب انتهاء مراسم التأبين"، وقالت المصادر إن مصر للطيران غير مسئولة في حال اتخاذ أي من أسر الضحايا إجراء قانوني لمن يخالف ذلك".

وتحطمت طائرة الرحلة رقم 804 التابعة لشركة مصر للطيران في 19 مايو الماضي، فوق البحر المتوسط بعد الدخول إلى المجال الجوي المصري بعشرة أميال، وعلى متنها 66 شخصا بينهم 30 مصرياً، و15 فرنسيا وكانت الرحلة قادمة من باريس.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة