الأحد.. افتتاح معرض »أهلا رمضان« في السويس

حسام صالح

الجمعة، 19 مايو 2017 - 02:05 م

يفتتح اللواء أحمد حامد محافظ السويس، الأحد21 مايو، معرض أهلا رمضان بأرض المعارض، كما يفتتح في الأسبوع المقبل معرضين آخرين بحي الأربعين.
 
وأوضح المهندس مجدي عبد العال وكيل وزارة التوين في السويس انه تفقد ومحمد الملاح رئيس الغرفة التجارية في السويس، أسواق المحافظة، والساحات المفتوحة، وقررا اختيار منطقة أرض المعارض بكورنيش السويس، ولإقامة معرض آهلا رمضان بسبب المساحة المفتوحة بالمنطقة، فضلا عن كونها في قلب المدينة.
 
كما وقع الاختيار على سوق المثلث وسوق المشتل، بالأربعين، وذلك بهدف تنشيط حركة البيع والشراء بالسوقين، فضلا عن إنها المرة الأولي التي تضم السويس 3 معارض لأهلا رمضان.  
 
وأضاف انه تم تجهيز المعرض بسوق المشتل، وتواصل مع الغرفة التجارية في السويس والشركات المُصنعة للمواد الغذائية، والصندوق الاجتماعي والتجار والذين جهزوا بضائعهم لعرضها دون اى رسوم في المعارض، مقابل عرض السلع بأسعار مخفضة.




كما يجرى التجهيز لإقامة شوادر لبيع اللحوم بأسعار مخفضة للمواطنين، على ان يضم كل حي من أحياء السويس الخمس، شادرا واحدا، باستثناء حي الجناين الذي يمثل القطاع الريفي، ومن المخطط ان يضم شادر ثابت بجانب منفذين مؤقتين لبيع اللحوم. 




 




وتضم معارض اهلا رمضان كل السلع الغذائية، من منتجات ألبان ولحوم وبقوليات ومعلبات، مع طرح 18 طن سكر وفرتها المجمعات الاستهلاكية لعرضها بالمعرض، وياميش رمضان




واستطرد انه نسق مع مجزر فيصل العام، لطرح دواجن بأسعار مخفضة بفرع المنفذ بحي الأربعين، بالإضافة إلى بيع اللحوم السوداني بسعر 75 جنيه، والضاني والماعز بسعر 90 جنيه.
 




ولفت ان احدى الجمعيات الاهلية ستوفر خلال شهر رمضان منافذ متحركة لبيع اللحوم بأسعار مخفضة، كما توزع كساء وملابس على المحتاجين، ووجه بالتنسيق مع الاحياء لتحديد أماكن التحرك، مع متابعتهم خلال ذلك للتأكد من جوده السلع المقدمة للمواطنين.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة