معارض «أهلا رمضان» تنتشر فى 19 مدينة بالشرقية

سناء عنان

الجمعة، 19 مايو 2017 - 03:45 م

استعدت محافظة الشرقية لاستقبال شهر رمضان، حيث أقيمت معارض "أهلا رمضان" في جميع مدن المحافظة بالتنسيق مع الغرفة التجارية والصندوق الاجتماعي لبيع احتياجات المواطنين بأسعار تنافسية تقل كثيرا عن اسعار السوق المحلي.


وصرح المحافظ اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، بأن معارض "أهلا رمضان" التي أقيمت فى 19 مدينة بالمحافظة تهدف إلى محاربة الغلاء وتخفيض الأسعار وتوفير جميع السلع التي تمثل ضرورة ملحة للمواطنين بأسعار مخفضة. 


وأشار إلى أن المحافظة شهدت تسابقا وتنافسا بين شركات ومصانع المدن الصناعية بالمحافظة الكائنة بالعاشر من رمضان والصالحية الجديدة وبلبيس وتجار الجملة لعرض منتجاتهم والمشاركة بصورة فعالة في تخفيف المعاناة عن محدودي الدخل.


وقال المحافظ إن كل معرض يضم 34 منفذا للبيع من بينهم منفذين للقوات المسلحة وتم تزويد المعارض بكميات كبيرة من ياميش رمضان واللحوم والأسماك والدواجن والألبان لمواجهة الإقبال المتزايد على تلك المعارض.


وأوضح أن أسعار "أهلا رمضان" تقل عن أسعار السوق المحلي بنسب تتراوح ما بين 20 % إلى 25 %، كما أنه تم التشديد على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة متابعة المعارض وتذليل أي مشاكل أمام المواطنين وتزويدها باحتياجاتها لرفع المعاناة عن كاهل المواطنين.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة