تخرج دفعة جديدة من الإحصائيين بـ"المركزي للتعبئة" من جامعة السوربون

زينب السنوسي

الأحد، 21 مايو 2017 - 12:39 م

احتفلت جامعة السوريون بتخريج دفعة جديدة من شباب الإحصائيين من الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء وحصولهم على الدبلومة العليا في التحليل الإحصائي المكاني.

 وتشمل هذه الدفعة  10 من ممثلي الجهاز من  شباب الإحصائيين، وتعد هذه الدفعة هي الرابعة فقد  سبق أن تخرج الدفعة الأولى عام 2011 و الدفعة الثانية 2013  والدفعة الثالثة عام 2016.

شارك في حفل التخرج  غادة مصطفي رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب رئيس الجهاز المركزي للتعبئة العــــامة والإحصاء والمستشار هشام عبد السلام نائب  السفير المصري بباريس والدكتورة نيفين خالد المستشار الثقافي بالمكتب الثقافي المصــري بباريس و karine Bennafla  رئيس مركز الدراسات الاجتماعية والاقتصاديـــــة والقانونيــــة الفرنسي بالقــــاهرة.

يأتي ذلك في إطار حرص وزارة الخارجية الفرنسية والجهاز علي بناء قدرات العاملين والاستفادة من خبرات مركز الدراسات والوثائق الاقتصادية والقانونية والاجتماعية .

يذكر أن عدد من الخريجين قد حصلوا  على تقدير جيد جدا مع مرتبة الشــرف، وتتويجا لهذا النجاح  تعهدت  الجامعة بتوفير منح دراسية لهم للالتحاق ببرنامج دراسة الدكتوراه، كما تم التنسيق على بدء اختيار أعضاء الدفعة الخامسة  لتبدأ الدراسة في شهر سبتمبر القادم.




 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة