قمة الرياض
قمة الرياض


«ترامب» يوثق لقاءاته مع زعماء العرب على «انستجرام»

ريم الزاهد

الأحد، 21 مايو 2017 - 12:43 م

 
نشر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الأحد 21 مايو، صوره مع زعماء العرب، على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، حيث قام بتوثيق كل صورة بتاريخ اليوم. 

وكانت الصورة الأولى من نصيب  مع ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة، معلقاً عليها بـ :" الرئيس دونالد ترامب، يعقد اجتماعا ثنائيا مع ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة، الأحد 21 مايو 2017 في الرياض". 

والثانية مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، وهو يُصافحه معلقاً عليها بـ :" الرئيس دونالد ترامب، يصافح الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي خلال اجتماع ثنائي يوم الأحد 21 مايو 2017 في الرياض".

والثالثة كانت مع أمير قطر معلقاً عليها بـ :" الرئيس دونالد ترامب، يعقد اجتماعا ثنائيا مع أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، الأحد 21 مايو 2017 في الرياض".
 
وصرحت قناة "سكاي نيوز" الإخبارية إن القمة الأمريكية الخليجية ناقشت عدد من الموضوعات على رأسها بحث التحديات التي تواجهها المنطقة بالإضافة إلى سبل دعم الشرعية باليمن والتدخل الإيراني وكذلك الأزمة الليبية.
يذكر أنه لم يصدر حتى الآن أي بيان رسمي حول الموضوعات التي تمت مناقشتها خلال الجلسة المغلقة أو التوصيات التي خرجت بها القمة.




 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة