دينا الشربيني بين "خلصانة بشياكة" و" عشم إبليس"

أحمد السنوسي

الأحد، 21 مايو 2017 - 03:17 م



تواصل الفنانة دينا الشربيني تصوير مشاهدها في مسلسلي "خلصانة بشياكة" و"عشم إبليس" أبرز الأعمال المشاركة في سباق رمضان 2017 .
أكدت الشربيني في تصريحات صحفية أنها حرصت علي انتقاء العملين من بين عدة أعمال أخري عرضت عليها هذا الموسم لأسباب عدة، أولها أن العمل الأول "خلصانة بشياكة" من بطولة نجم كوميدي كبير هو أحمد مكي والحلقات مكتوبة باحترافية وسيراها الجمهور بشكل مختلف تماما عن ما قدمته من أعمال سابقة بالإضافة لوجود كوميديانات من العيار الثقيل مثل هشام ماجد وشيكو كما أن جمهور مكي بالتأكيد سيكون متشوق لمتابعة العمل.
وتدور أحداث المسلسل حول المزج بين الزمن الماضي والحالي، والصراع بين الرجال والنساء في إطار من الكوميديا والفانتازيا، ويتكون المسلسل من ٣٠ حلقة تم تقسيمها لجزأين، وتحكي الـ١٥ حلقة الأولي قصة ٣ من الشباب يعيشون في حارة شعبية ويتعرضون للعديد من الأزمات بسبب تهورهم، أما الجزء الثاني من العمل فيدور عن صراع البشر وقيام حرب عالمية ثالثة تؤدي لوفاة معظم البشر علي الأرض.
أما "عشم إبليس" فيأتي بعدما كونت بالفعل ثنائي ناجح مع الفنان عمرو يوسف في العديد من الأعمال أبرزها مسلسل جراند اوتيل و فيلم "كدبة كل يوم" والتفاهم بينهما كبير كما أن قصة المسلسل مليئة بالتشويق الذي يجعل المتفرج مشدودا للعمل من أول حلقة لأخرها حتي هي وباقي الفنانين باتوا يتلهفون علي معرفة الاحداث المقبلة الأمر الذي جعلهم يتوقعون نجاح العمل مبكرا. 
كما أكدت الشربيني أنها تركز في الفترة الأخيرة علي أن تكون خياراتها الفنية متنوعة ليراها الجمهور بشكل وشخصية مختلفة من عمل لآخر.
جدير بالذكر أن الفنانة الشابة دينا الشربيني تنتظر عرض فيلمين تنافس من خلالهما في موسم أفلام عيد الفطر، وهما جواب اعتقال  والذي ستلعب فيه دور البطولة أمام النجم محمد رمضان ومن إخراج محمد سامي وفيلم "هروب اضطراري" مع الفنان أحمد  السقا، حيث ستظهر كضيفة شرف بالفيلم.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة