انقلاب سيارة ملاكي بمحور المشير طنطاوي.. وتعطل أتوبيس أعلى كوبري التونسي

مصطفي يونس

الإثنين، 22 مايو 2017 - 09:23 ص

انقلبت سيارة ملاكي بمحور المشير طنطاوي في اتجاه مستشفى الشرطة بمدينة نصر، مما أدى إلى حدوث كثافات مرورية، وانتقل رجال المرور للعمل على تسيير حركة السيارات.
تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور القاهرة، بلاغا من الخدمات المعينة أمام مستشفى الشرطة، بوقوع حادث مروري وظهور كثافات مرورية أعلى الطريق، وبدوره أمر اللواء علاء متولي، مدير المرور، بالدفع برجال المرور وبصحبتهم ونش للعمل على رفع حطام الحادث.
وظهرت كثافات مرورية أعلى محور الأوتوستراد، بسبب تعطل خلاطة أسمنت في الاتجاه القادم من الأوتوستراد وصولا إلى حلوان، وانتقل رجال المرور للعمل على تسيير حركة السيارات وتجنيب المعدة ليمين الطريق لتنظيم حركة المركبات.
وتسبب عطل في أتوبيس نقل عام أعلى كوبري التونسي في ظهور كثافات مرورية أمام العديد من السيارات القادمة من الأوتوستراد في اتجاه المجزر الآلي، وانتقل رجال المرور إلى المكان لسحب الأتوبيس وإنزاله من أعلى الكوبري.
وكانت غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور القاهرة، قد تلقت بلاغا من الخدمات المعينة بكوبري التونسي بوجود أتوبيس معطل أعلى الطريق، على الفور أمر اللواء علاء متولي مدير المرور بانتقال الخدمات المرورية إلى مكان الواقعة لتسيير حركة المركبات.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة