حملات ازالة التعديات بالغربية و ازالة 51 حالة تعدي علي املاك الدوله
حملات ازالة التعديات بالغربية و ازالة 51 حالة تعدي علي املاك الدوله


تواصل حملات إزالة التعديات بالغربية وإزالة 51 حالة تعدي على أملاك الدولة

فوزي دهب- أحمد أبورية

الأربعاء، 24 مايو 2017 - 11:56 ص

واصلت الأجهزة الأمنية والتنفيذية بمحافظة الغربية حملات إزالة التعديات على أملاك الدولة في جميع مراكز ومدن المحافظة.
 وأكد اللواء ناصر طه رئيس لجنة حصر الأراضي المتعدى عليها، أن إجمالي ما تم إزالته حتى الآن تخطى الألف حالة تعدي منذ بداية حملات الإزالة في جميع أنحاء المحافظة وحتى الآن. 
وشدد اللواء احمد ضيف صقر علي ضرورة استعادة جميع الأراضي المعتدي عليها سواء التابعة للمحافظة، أو الري أو السكة الحديد والإصلاح الزراعي والأوقاف.
 وأشار إلى أنه يتم تلقي طلبات تقنين الأوضاع ودراستها من قبل اللجان المختصة تمهيدا لاتخاذ قرار فيها.
وقامت رئاسة مركز ومدنية قطور بقيادة  اللواء أحمد عزت مجاهد وكيل الوزارة ورئيس مركز ومدينة قطور بشن حملة مكبرة لإزالة التعديات على أملاك الدولة بقرية  بلتاج، وتمت الإزالة كلية لها.
وأكد محمد مصطفي رئيس الوحدة المحلية ببلتاج أنه تم إزالة 51 حالة تعدي على أملاك الدولة.
وانطلقت حملات إزالة التعديات على أملاك الدولة بقرى مركز المحلة الكبرى وشارك في الحملة كل من سعد نصر نائب رئيس المدينة ورؤساء الوحدات المحلية بقرى صفط تراب وبشبيش ومحلة حسن والوفد الأمني المشارك في أعمال الحملة.
وقامت الحملة برفع التعديات بوحدة بشبيش، والتي شملت البناء بدور أرضى وامتداد لبعض السلالم و البلكونات بأحد الشوارع، وصولا لوحدة صفط تراب ببناء غرف وأسوار على الأراضي الزراعية، بالإضافة إلى رفع بعض الأكشاك والأسوار بقرية شبرا ملكان التابعة لوحدة صفط تراب، بإجمالي 164,50 متر.
 وتم رفع التعديات بوحدة محلة حسن بإزالة البناء بدور أرضى لعدد من الحالات، وإزالة التعديات على الأراضي الزراعية، بإجمالي 1335 مترًا. 
وأكد رئيس المدينة، على أن تلك الأعمال مستمرة وفقًا جدول زمني يتحقق من خلاله إنجازا لكافة المهام وإعلاء هيبة الدولة وسيادة القانون.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة