صورة مجمعة
صورة مجمعة


بالمستندات.. السبكي يهدد ريهام عاصم وزوجها للابتعاد عن طليقته

هشام خالد السيوفي

الأربعاء، 24 مايو 2017 - 01:30 م

تلقت ريهام عاصم وزوجها رجل الأعمال وليد سعد، بمجموعة من التهديدات من المنتج محمد السبكي لكي يبتعدوا عن طليقته الفنانة الشابة نهلة زكي. 

قام السبكي بإرسال سائقه الشخصي لتتبعها هي وزوجها، وتقوم برصد تحركاتهما، ليتم الإمساك به أمام منزلها بمنطقة حدائق الأهرام وتم إثبات انه سائق محمد السبكي.

وأثناء القبض عليه تم اكتشاف أن السيارة التي يقودها السائق ضمن أملاك محمد السبكي وإبلاغه بجميع تحركاتهم لمعرفته متى يتواجدوا بالمنزل لإرسال "بودى جارد" لضربها هي وزوجها ولكن العناية الإلهية جعلتهم يكتشفون هذا بالصدفة وتم القبض على السائق.

حررت عاصم محضرين ضد السبكي، يحملون أرقام ٢٣٥٩٨ أحوال قسم الهرم، و٦٤٧٧ لسنة ٢٠١٧ نيابة الهرم وتم حجز سيارة السبكي في قسم الشرطة، وعلى الرغم من احتجاز السيارة ولكن تم الإفراج عن السائق من سراي النيابة في اليوم التالي ذادت التهديدات من السبكى ومن حوله لريهام عاصم وزوجها.

بدأت الأزمة بين نهلة والسبكي قبل عامين، عندما اتهمها، باختلاس مبلغ 350 ألف دولار، وصدر ضدها حكم بالحبس 3 سنوات، بينما اتهمته نهلة بمحاولة التحرش بها وتهديها بالقتل.

يذكر أن وفقاً لأصدقاء مقربين من طرفي الأزمة، فقد تزوج السبكي من نهلة، لكن حدث خلافا بينهم، وتطور الأمر للضرب ثم الطلاق، بعد أن عملت معه 5 أفلام دون عقد احتكار، إذ كانت بداية أعمالها مع السبكى، فيلم "بون سواريه"، بطولة غادة عبد الرازق ومي كساب، وآخرها فيلم "مهمة في فيلم قديم"، حيث شاركت في بطولته مع إدوارد وفيفي عبده.




الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة