مشروع مدينة دمياط
مشروع مدينة دمياط


مهندسين وعمال: زيارة الرئيس دفعة قوية لبذل مزيد من الجهد في العمل

محمد قورة

الأربعاء، 24 مايو 2017 - 02:28 م

عقب زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لمشروع مدينة دمياط.. حالة من السعادة و الفخر تلك التي عبر عنها المهندسين والعاملين بمشروع مدينة دمياط للأثاث، مؤكدين أن اهتمامه بالمشروع دفعة قوية للجميع لمضاعفة الجهود المبذولة للانتهاء من تنفيذ المشروع طبقا للمخطط الزمني لينضم للمشروعات التنموية التي تساعد في النهوض بالوطن ودعم الاقتصاد وتوفير فرص العمل.

أكد نبيل عبد الرحمن احد مهندسي المكتب الاستشاري المشرف على المشروع زيارة الرئيس لموقع المشروع دفعة قوية لجميع العاملين لبذل مزيد من الجهد ومضاعفة العمل لتنفيذ المشروع حيث يجري ألان العمل علي قدم وساق لإنشاء 10 هناجر جديدة  بالمنطقة الشرقية وأيضا عملية ضغط وتجهيز التربة بالمنطقة الغربية.

وأضاف طه السري احد أبناء دمياط ويعمل بإحدى شركات المقاولات انه فخور جدا كدمياطي بزيارة الرئيس للمحافظة لافتتاح عدد من المشاريع الخدمية بالإضافة إلى انه فخور بزيارته لموقع مشروع مدينة دمياط للأثاث الذي اعمل به المهندسين وان هذه الزيارة أثلجت صدور جميع العاملين في الموقع ونسعى لبذل مزيد من الجهد لانتهاء من تنفيذ هذا المشروع العملاق الذي يخدم أبناء دمياط بصفة خاصة ومصر بصفة عامة.

ويقول رجب جمال من محافظة قنا ويعمل علي بريمة الخوازيق انه كان سعيد جدا أثناء زيارة الرئيس لمحافظة قنا الأسبوع الماضي وازدادت سعادته بزيارة الرئيس لموقع المشروع الذي يعمل بمدينة الأثاث وكان علي بعد أمتار قليلة منه وهذا شرف لكل عامل أن الرئيس يهتم بالمشروع الذي نعمل به لذلك سوف نعمل بكامل طاقتنا لنكون عند حسن ظن الرئيس.     

وأشار جابر عطا من محافظة بني سويف ويعمل حداد أن الرئيس لا يكل ولا يمل يزور جميع المحافظات وجميع مواقع العمل وان هذه الزيارات الميدانية تلهب حماس للعاملين لتكثيف جهود العمل لان الرئيس يضرب مثلا في التفاني في العمل.

وتحدث عامر بدر من محافظة المنيا سائق لودر أن سعادته لا توصف بزيارة الرئيس للموقع الذي يعمل وانه شعر انه له دور ولو بجزء بسيط في المشاركة في إنشاء مشروع عملاق يهتم به الرئيس ويتابعه وان ذلك أعطاه طاقة ايجابية لمضاعفة العمل لانتهاء من تنفيذ المشروع بمساعدة زملائه.

ويؤكد احمد الشربيني من محافظة الدقهلية سائق علي خزان مياه انه فخور أمام نفسه وعائلته وأصدقائه بزيارة الرئيس لموقع المشروع الذي يعمل به لأنه يشعر أن يؤدي خدمة وطنية كبيرة قبل أن يكون عمل ومصدر رزق وسوف يضاعف جهده في العمل للمساهمة في انجاز المشروع ليري النور ويفيد الوطن ويوفر فرص عمل.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة