الحكومة تناقش اليوم الاستعدادات النهائية لشهر رمضان

أحمد عيسى- إيمان الخميسي

الخميس، 25 مايو 2017 - 09:53 ص

يترأس المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، الخميس 25 مايو، اجتماع الحكومة الأسبوعي لمناقشة آخر استعدادات الحكومة لشهر رمضان، لتوفير الكميات المطلوبة من السلع الأساسية استعدادا للشهر المعظم بالمنافذ الثابتة والمتحركة.
يبحث الاجتماع عددا من التقارير التي سيقدمها الوزراء كلا في وزارته ومنها تقرير وزير التموين على مصيلحي، والذي يعرض ما توفره الحكومة من الكميات المطلوبة من السلع الغذائية الأساسية في كافة ربوع مصر وإتاحتها بالأسعار المقبولة من خلال المجمعات الاستهلاكية، ومشروع "جمعيتي"، والمنافذ الثابتة والمتحركة، والتي سيتم تدعيمها من خلال مشروع العربات المبردة.
ويناقش الاجتماع، استعراض جميع الملفات الملحة في مختلف القطاعات على الساحة السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، فضلا عن مناقشة التقارير المقدمة من مختلف الوزارات.
ويتطرق الاجتماع لمتابعة الموقف التنفيذي للمشروعات الخدمية بالمحافظات وذلك في إطار حرص رئيس مجلس الوزراء، على  تنفيذ برنامج الحكومة في واتخاذ كافة الإجراءات والسياسات التي تضمن تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، عند تنفيذ  المشروعات الخدمية والتنموية التي  تصب بصورة مباشرة في صالح محدودي الدخل.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة