رئيس مجلس الوزراء: الشعب المصري بأكمله مستهدف من الإرهاب

أحمد عيسى- إيمان الخميسي

الجمعة، 26 مايو 2017 - 10:55 م

أكد المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء، في مؤتمر صحفي بمعهد ناصر، على ما جاء في الرسالة القوية التي وجهها رئيس الجمهورية والتي أشار خلالها بأن الحفاظ على الأمن القومي ومحاربة الإرهاب قد يتطلب توجيه ضربات ضد معسكرات الإرهاب داخل وخارج حدود مصر.
وشدد رئيس الوزراء على وحدة النسيج المصري وأن الشعب المصري بأكمله مستهدف من الإرهاب بدون استثناء وأن الدماء التي سالت اليوم هي دماء مصرية أولا وأخيرا، مؤكدا أهمية التكاتف ضد الإرهاب.
جاء ذلك استمرارا لمتابعة رئيس الوزراء لتداعيات حادث المنيا وزيارته للمحافظة والتي رافقه خلالها وزيرة التضامن الاجتماعي ووزير التنمية المحلية ولقائه بالمحافظ للتحقق من توافر الرعاية الطبية اللازمة للمصابين على أكمل وجه والتأكيد على الخدمات والتسهيلات المقدمة.
تجدر الإشارة إلى  أن حالات الوفاة بلغت 29 حالة فضلا عن المصابين والذين يبلغ عددهم 11 حالة في معهد ناصر وحالتين في المنيا، بينما توجه رئيس الوزراء إلى معهد ناصر لزيارة مصابي الحادث برفقة وزير الصحة الذي تواجد في المعهد للإشراف بشكل مباشر على تقديم الخدمة العلاجية للمصابين بأفضل وجه ممكن وكذلك رافق رئيس الوزراء في تفقد المصابين كلا من وزيرة التضامن الاجتماعي و وزير السياحة ووزير التنمية المحلية ووزير التعليم العالي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة