اقبال كثيف على معارض أهلا رمضان اقبال كثيف على معارض أهلا رمضان

نظرا للإقبال الكثيف

"التموين" مد العمل بمعارض " أهلا رمضان" أسبوعا إضافيا

هاني محمد السبت، 27 مايو 2017 - 11:29 ص
أعلن الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية استمرار العمل بمعارض أهلا رمضان البالغ عددها 122 معرضا منتشرة فى عواصم المحافظات والمدن الرئيسية.

كما أعلن موافقة رئيس الوزراء على استمرار العمل بمعرض سوبر ماركت-اهلا رمضان ابتداء من غد الأحد ولمدة أسبوع نظرا للإقبال الشديد الذي تجاوز المليون مستهلك خلال الأسبوع الأول من افتتاحه .
كما اتفق الوزير مع محافظ القاهرة على تسيير عدد من سيارات النقل العام لنقل الجمهور من وإلى محطة مترو أرض المعارض الواقعة فى طريق صلاح سالم .

ورصدت تقارير رقابية لفرق عمل شكلتها وزارة التموين والتجارة الداخلية إلتزام العارضين والمنتجين ببيع السلع الأساسية بأسعار الجملة واستمرار تدفق كميات إضافية من السلع التى تشهد إقبالا من الجمهور .

وحققت شركات قطاع الأعمال العام التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية مبيعات تبلغ 250 طن من اللحوم والدواجن والأسماك الطازجة والخضر والفاكهة والأرز والزيت .

ووجه الوزير بزيادة الكميات المتاحة من الدواجن المجمدة واللحوم السودانية والأسماك نظرا للإقبال الشديد من الجمهور ،مشيدا بتعاون اتحاد الغرف التجارية والشركة الدولية للمعارض على التنظيم الجيد. 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة