«عدالة ومساندة»: السيسي وضع المجتمع الدولي أمام مسئولياته

حسني ميلاد

السبت، 27 مايو 2017 - 12:13 م

أكد مركز "عدالة ومساندة" أن الإرهاب الذي يخطط وينفذ ضد مصر يريد لها  الرجوع إلى الوراء وهذا لن يحدث أبدا فالمتابع والمدقق يرى أن المناسبات الدينية الخالصة في عمر الوطن تشهد مثل هذه الأعمال الخسيسة.
وقالت الدكتورة هالة عثمان رئيس مجلس أمناء المركز، أن كلمات الرئيس السيسي، عقب اجتماعه مع عدد من القيادات الأمنية أكد فيها أن هذا الحادث يهدف إلى النيل من تماسك الدولة والشعب المصري.
وأشار فيها إلى الجهود التي تبذل لضرب الاقتصاد الوطني والسلام الاجتماعي، وأن إستراتيجية داعش لمواجهة مصر تعتمد على أحداث الفتنة والنيل من وحدة نسيج الشعب المصري.
وقالت إن الرئيس السيسي وضع المجتمع الدولي في كلمته أمس أمام مسئولياته وفي مقدمتهم أمريكا على الجميع في الوطن أن يدرك دلالة ذلك بدلا من التفسيرات الخاطئة التي جاءت على لسان البعض.
وقالت رئيس مجلس الأمناء: "ما أشبه الليلة بالبارحة من استهداف الكنيسة البطرسية يوم المولد النبوي الشريف واليوم استهداف أطفال ونساء وشيوخا ليلة رؤية هلال رمضان ومع الساعات الأولى من الشهر الكريم؛ كذلك الأمر في التطور النوعي في كل عمل إرهابي وأصبح يستهدف الوطن في الصحراء وبشكل أكثر تخطيطا وتنظيما ومن خلال سيارات دفع رباعي مثل التي استخدمت في أحداث ثورة يناير واقتحام السجون الأمر الذي يعود بالذاكرة إلى الطريقة التي هرب بها قيادات الإخوان من السجون".

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة