خلال جولة محافظ القاهرة بمعرض السلع التموينية
خلال جولة محافظ القاهرة بمعرض السلع التموينية


محافظ القاهرة يتفقد معرض السلع التموينية بالمرج

بوابة أخبار اليوم

السبت، 27 مايو 2017 - 02:05 م

 
تفقد المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة معرض بيع السلع التموينية بالمرج والذي تقيمه المحافظة بالتعاون مع الغرفة التجارية بالقاهرة.   

وأكد المحافظ على حرص المحافظة علي توفير السلع التموينية وكافة احتياجات المواطنين بهذه المعارض خلال شهر رمضان بأسعار تقل عن مثيلاتها بالسوق بأكثر من 20%.

وأضاف المحافظ أن هذا المعرض هو واحد من 8 معارض تم نشرها في مناطق القاهرة المختلفة بالتنسيق مع الغرفة التجارية بالقاهرة بها سلع تمثل الاحتياجات الاساسية للمواطنين تم توفيرها من كبار التجار والمستوردين مباشرة دون المرور علي تجار التجزئة لتخفيض الأسعار علي المواطنين وتم نشرها بــ8 أحياء هم "دار السلام ــ المرج ــ مصر القديمة ــ المطرية ــ السلام أول ــ حدائق القبة ــ الساحل ــ الشرابية".

رافق المحافظ خلال الجولة اللواء محمد الشيخ سكرتير عام المحافظة ومحمد عبدالنبي ممثل الغرفة التجارية بالقاهرة ونائب دائرة المرج عيد هيكل .

وأكد اللواء محمد الشيخ السكرتير العام إنه تم اختيار مواقع إقامة الشوادر والمنافذ بحيث لا تتسبب فى أى إعاقة مرورية أو تلوث بيئى وتم إخضاعها بالكامل للرقابة من قبل مديريات التموين والشئون الصحية والطب البيطرى ومباحث التموين للتأكد من الالتزام بالأسعار المعلنة وجودة وسلامة السلع المعروضة.

وأضاف الشيخ أن محافظة القاهرة مستمرة بالدفع بالقوافل التموينية بالتعاون مع جهاز الخدمات للقوات المسلحة ومديرية التموين وشركة أمان التابعة لوزارة الداخلية ويتم الدفع بالقوافل بمعدل ثلاثة قوافل اسبوعية وهى تضم 15 سيارة محملة بالسلع الأساسية بأسعار مناسبة بالإحياء الشعبية والمناطق العشوائية والتي تشهد إقبالا كبيرا من المواطنين. 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة