انهيار فيفي عبده وسبها لـ"رامز جلال" بألفاظ خارجة في رامز تحت الأرض

رضا خليل

السبت، 27 مايو 2017 - 07:58 م

حلّت الفنانة  الاستعراضية فيفي عبده ضيفه في أولى حلقات برنامج المقالب "رامز تحت الأرض" السبت 27 مايو ،الذي يقدمه الفنان رامز جلال، المذاع على فضائية "mbc مصر" مساء.

انهارت الفنانة فيفي عبده وأصيبت بفقدان الوعي بعد الهبوط المفاجئ للسيارة الذي تعرضت له أثناء جولة في الصحراء وقامت باللطم على وجهها بسبب خوفها الشديد قامت بالسب واللطم .

وعبّرت "فيفي عبده" عن خوفها من سرعة انزلاق السيارة على الرمال في البرنامج الرمضاني باللطم على وجهها وأطلقت سيلًا من السُّباب على سائق سيارة الدفع الرباعي، طالبة منه أن يهدأ من السرعة.

وطالبت فيفي عبده السائق بأن يعود بها إلى مكان آمن، قائلة: "متجريش.. يا لهوي.. دا انت مستعجل في موتنا.. السكك دي متنضمنش.. يا لهوي ياما.. يا خرابي إيه اللى جبني هنا"، ليرد رامز جلال قائلا :" الفلوس اللي جبتك هنا يا فوفة " .

ظهر الفنان رامز جلال وهو يرتدي مجسم "سحلية ضخمة" وذلك في أولي حلقات برنامجه الذي يظهر خلالها فيفي عبده.

وكانت الفنانة فيفي عبده، أول ضحايا برنامج » رامز تحت الارض« حيث خدعها مقدم البرامج الشهير «نيشان» أنها سوف تظهر في برامجه «واحة نيشان».

تدور فكرة برنامج «رامز تحت الأرض» حول قيام فريق عمل البرنامج بتوجيه الدعوة لأحد نجوم الفن أو الرياضة أو الإعلام، لحضور لقاء مع الإعلامي اللبناني نيشان، وبعد انتهاء اللقاء يتم نقل الضيف إلى مكان ما في صحراء تحتوي على رمال متحركة، لتغوص السيارة في الرمال ومن ھنا تبدأ الإثارة والرعب للضيف ليكتشف في النهاية أنه مقلب رامز جلال.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة