بالفيديو | شاهد الحلقة الأولي من "عفاريت عدلي علام"

أحمد السنوسي

السبت، 27 مايو 2017 - 07:58 م



بدات منذ قليل أحداث مسلسل "عفاريت عدلي علام" للزعيم عادل إمام ،  ويقوم عادل إمام بدور عدلي علام رجل في الـ 60 من عمره ويعمل موظفاً بأحدي المكتبات بالهيئة العامة للكتب ومتزوج من حياة التي يعاني منها الأمرين من كآبتها وعصبيتها الدائمة.
يعاني عدلي علام في مسلسل عفاريت عدلي علام الحلقة الأولي من زوجته وأخوها عربي البلطجي وزوجته أنيسة اللذان يقيمان معه في نفس الشقة والتي تحول حياته إلي عذاب فلم يستطع عدلي علام الحصول علي ايا من أحلامه او تحقيق اي منها بجانب تعثره في الحياة المتتالي الذي يدفعه إلي المرور بأيام عصيبة.
يحتاج عدلي علام في مسلسل عفاريت عدلي علام الحلقة الأولي إلي الهدوء وهو ما يدفعه إلي اتخاذ قرار البقاء في المكتب ليلاً للهرب من المشاكل وزوجته وأخوها ولكن لم يتوقع عدلي علام ما سيحدث اذ ظهرت له عفريته واسمها سلا وتعترف له بحبها وأنها جاءت لتغير كل حياته وتحقق كل أمانيه غير مدركة ما سيتسبب به ذلك الظهور من كوراث نتابعها في مسلسل عفاريت عدلي علام.
مسلسل عفاريت عدلي علام هو عمل درامي فكاهي يعرض علي قناة ام بي سي مصر وقام بدور البطولة فيه النجم عادل إمام والنجمة غادة عادل وهالة صدقي بجانب مي عمر ولطفي لبيب وكوكبة من المع نجوم الفن والدراما المصرية وقام بتأليف مسلسل عدلي علام يوسف معاطي وإخراج رامي إمام.



الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة