زينة تُدبر مكيدة شيطانية للإيقاع بـ نيللي كريم لأسباب غامضة في لأعلي سعر

أحمد السنوسي السبت، 27 مايو 2017 - 09:25 م


بعد أن نجحت نيللي كريم (جميلة) في الفوز برحلة مع فريق باليه عالمي، دبّرت ليلي التي تقوم بدورها زينة مكيدة لمنعها من السفر، وهي الاتفاق مع جماعة إرهابية علي اقتحام منزل والدها عم مخلوف (نبيل الحلفاوي) أثناء قيامه بالعزف مع فريقه لحرق المنزل بمن فيه، في الوقت الذي هاتفت فيه الشرطة للإبلاغ عن الحادث، وهذا رغم علاقة صداقة قوية التي تجمع بينهم، وهو ما يخلق العديد من علامات الاستفهام حول الدوافع التي جعلت ليلي تقوم بفعلتها.
ومع اقتحام الشرطة للمنزل، قاموا بالقبض علي الجماعة الإرهابية وعم مخلوف وجماعته، بتهتميّ شروع في قتل وحيازة مواد مخدرة، لتقوم جميلة علي إثر ذلك بالرجوع من منتصف طريقتها إلي المطار والذهاب إلي والدها في قسم الشرطة، فهل ستستطيع اللحاق برحلتها بعد ذلك؟
وأفتتح المخرج محمد العدل، المسلسل بمشهد (One Shot) لقطة طويل مدتها 3 دقائق وعشرين ثانية ثم تصويرها دون قطع ويعد أحد أطول المشاهد في تاريخ الدراما المصرية يتم تصويرها دون قطع، واستعرض المخرج فيها أفراد عائلة جميلة، واحتاج هذا المشهد مجهوداً هائلاً حيث بدأه من شرفة المنزل، ثم سار بالكاميرا خلال غرف المنزل المليء بالأشخاص ليظهر فيه كل أفراد الأسرة.
وتدور أحداث مسلسل لأعلي سعر حول قصة زواج يبدو ناجحاً، لكنه يمر بتراكمات طفيفة تحوّله إلي صراع شرس يُخرج معه الشر الكامن داخل النفوس البشرية.
المسلسل من بطولة النجوم نيللي كريم، زينة، أحمد فهمي، أحمد مجدي، محمد حاتم، سارة سلامة ورحمة بالإضافة إلي النجمين القديرين نبيل الحلفاوي وسلوي محمد علي، وقام بكتابة القصة والسيناريو والحوار مدحت العدل، من إنتاج شركة العدل جروب، وإخراج محمد العدل.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة