الاعتداء بالضرب علي هيفاء وهبي

أحمد السنوسي الأحد، 28 مايو 2017 - 06:14 م

تعرضت الفنانة هيفاء وهبي، التي تلعب دور "عسلية" في أولي حلقات مسلسل "الحرباية" الذي يُعرض حصريًا علي فضائية "النهار"، للاعتداء بالضرب المُبرح، من إحدي السيدات، في منطقة "بولاق" بالقاهرة، وذلك خلال عودتها من عملها في منطقة السادس من أكتوبر، في وقت متأخر. 

اتهمت إحدي السيدات،"عسلية" بإدارة شقة للدعارة، مع شقيقتها الفنانة "دينا"، دون احترام لأهالي المنطقة، الأمر الذي دفع الأخيرة للدفاع عن أختها، بمُساعدة "علي" منذر رياحنة، وتحريرها من أهالي المنطقة، موجهًا تهديدات للأهالي بعدم التعرض لهما بعد، ومن يخالف ذلك سوف يُعرض نفسه للقتل.

شنت هيفاء وهبي، هجومًا حادً علي شقيقتها "دينا"، بسبب الاتهامات التي توجه لهما من قبل الأهالي، حيث إن الأخيرة تعمل راقصة، وتُقيم علاقة غير مشروعة مع مُنذر رياحنة، بينما تعمل "عسلية" خادمة في إحدي الفيلل بمنطقة السادس من أكتوبر، بعدما انقطعت عن التعليم، بعد وفاة والدها ووالدتها.  

تجسد هيفاء خلال الأحداث شخصية "عسلية"، وهي فتاه شعبية وفقيرة تتعرض لضغوط من شقيقتها الكبري وتجسد دورها دينا، ويعيشان في حارة شعبية، إذ تجبرها علي الخروج من المدرسة وهي صغيرة، والعمل خادمة في البيوت لدي إحدي الأسر الثرية، وتستغل شقيقتها هذا الأمر هي وزوجها منذر رياحنه الذي يتاجر في المخدرات، وشقيقه ضمن الأحداث والذي يجسد دوره الفنان خالد كمال.

"الحرباية" تأليف أكرم مصطفي، وإخراج مريم أحمدي، ويشارك في بطولته أيضًا منذر رياحنة، ورحاب الجمل، ومصطفي فهمي، وخالد كمال. 





الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة