«محمد رمضان» فى مديرية الأمن بسبب الرئيس الأمريكي

أحمد السنوسي

الإثنين، 29 مايو 2017 - 12:29 ص

في الحلقة الثانية من مسلسل "لا سحر ولا شعوذة"، المذاع على "الراديو 9090"، قضى الفنان محمد رمضان "على أمين"، يومه داخل مديرية الأمن، بعد القبض عليه، نظرا لسقوط ملابسه الداخلية على سيارة الرئيس الأمريكي، وبرفقته إيمان العاصي "منار" المقبوض عليها. 


قضى "على" و"منار" وقتهما بإحدى "طرقات" مديرية الأمن، وتعرف خلال حديثهما على نشاطها السياسي، واعتيادها دخول المديرية وأقسام الشرطة، واطمئنانها لقدوم المحامين في أي وقت لإخراجها، مع الاستماع لصوت تعذيب أحد السجناء، بتهمة إلقاء طوبة بدون قصد على كلب نائب مجلس الشعب بمنطقته. 


وخلال هذه الأثناء، وصفت نشرات الأخبار، "على أمين" بأنه "إرهابي" واعترف بمحاولة الهجوم على الرئيس الأمريكي، وأكدت أن "إلقاء ملابسه الداخلية على موكب الرئيس الأمريكي، لن يؤثر على مستقبل العلاقات بين البلدين". 


بعدها، عادت نشرات الأخبار لتمدح ما قام به "على"، بعد تأكيد الرئيس الأمريكي، خلال خطابه بجامعة القاهرة، أن حق التعبير وإبداء الرأي مكفول للجميع، وتم الإفراج عنه فورًا بعدها من المديرية، ورافقه مدير الأمن حتى الخارج. 


وفوجئ "على" خلال خروجه من المديرية، بوجود مئات المواطنين في الخارج، جعلوا منه بطلا قوميا، واقتحموا بوابة المديرية بعد محاولته الخروج من باب خلفي. 


"لا سحر ولا شعوذة" بطولة محمد رمضان، وإيمان العاصي، ولطفي لبيب، وأحمد صيام، والطفلة جودي حسين، بالاشتراك مع إنعام سالوسة، والفنان أشرف زكى، كلمات الأغاني محمد البوغة، ألحان أحمد العتباني، موسيقى تصويرية أكرم عادل، إخراج حسين إبراهيم.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة