مصريان يفوزان بجائزة أفضل كتاب في جامعة الملك سعود بالرياض

حازم الشرقاوي

الإثنين، 29 مايو 2017 - 02:07 ص

كرم أمير منطقة الرياض فيصل بن بندر بن عبد العزيز اثنين من أساتذة الجامعة من مصر لفوزهما مناصفة بجائزة أفضل كتاب مؤلف للتخصصّات العلمية والهندسية بعنوان تصميم وتحليل التجارب الجانب النظري والتطبيقي من تأليف د محمود محمد الدريني ود على إسماعيل عبد الصمد وهما يعملان في كلية الزراعة جامعة الملك سعود. وجاء هذا التكريم ضمن 29 فائزا في مختلف فروع الجائزة.

وكان أمير منطقة الرياض قد رعى الحفل الختامي لتكريم الفائزين بجائزة جامعة الملك سعود للتميز العلمي في دورتها السادسة بحضور مدير جامعة الملك سعود الدكتور بدران العمر وقال وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور أحمد العامري كلمة.

وقال إن هذه النخبة المكرمة من الباحثين سطروا ونقلوا اسم الجامعة والوطن إلى فضاء العالم الواسع وساهموا في جعل المملكة واحدة من أسرع بلدان العالم في النشر العلمي، ووطننا اليوم في ظل رؤيته 2030 يحتاج من مؤسساتنا التعليمية والبحثية ربما أكثر من أي وقت مضى المساهمة الفاعلة في بناء اقتصادنا الوطني ونقل وتوطين التقنية والمعرفة وبناء الخبرات في مجالات التصنيع والبحث والتطوير لتنويع القاعدة الاقتصادية وتحقيق التنمية المستدامة.


 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة