بالفيديو..المرور: هدوء على أغلب الطرق والمحاور الرئيسية بالقاهرة

رضا خليل

الإثنين، 29 مايو 2017 - 10:33 ص

أكد مشرف غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور الرائد محمد الشربيني  أن هناك حالة من الهدوء على أغلب الطرق والمحاور الرئيسية بالقاهرة نافيا تلقي أي بلاغات أو حوادث أو مصادمات مؤثرة على الحركة المرورية.
وأضاف الشربيني خلال لقائه في برنامج "8 الصبح" المذاع على فضائية  DMc»   اليوم الاثنين 29 مايو، أن معدلات الحركة المرورية في الفترة الصباحية من شهر رمضان أقل بكثير من معدلاتها في باقي شهور السنة.
وأوضح أن هناك كثافة مرورية على الطريق الدائري للقادم من الزراعي باتجاه مناطق السلام  بينما محور 26 يوليو يشهد سيولة مرورية في الاتجاهين ونفق الأزهر يعمل بكافة عالية منوها أن كوبري أكتوبر يعمل بشكل جيد باستثناء أعلى الوصلة المعلقة.
وأشارالشربيني إلى أن إدارة المرور سجلت كثافات مرورية على محور المشير، وكوبري 6 أكتوبر، وكوبري عباس القادم من مناطق المنيل والجيزة، بالإضافة إلى كثافات مرورية في منطقة منشية ناصر وكورنيش المعادي، وميدان أثر النبي ومحور القصر العيني ومحور صلاح سالم، ومنطقة جوزيف تيتو نتيجة تصادم بين سيارتين.
وأوصى مشرف غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور المواطنين بضرورة الاطمئنان على سلامة إطارات السيارات لأنه يسبب حوادث كثيرة خاصة مع الحرارة العالية والسرعة الزائدة وتغيير الإطار في حالة تلفه.



 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة