«رئيس قطاع التعليم الفني» يستبعد رؤساء لجان ومراقبين لمخالفتهم تعليمات الامتحانات

منةالله ممدوح

الإثنين، 29 مايو 2017 - 05:07 م

قام اللواء المهندس محمد الحلواني رئيس قطاع التعليم الفني ورئيس الامتحانات، بجولة تفقدية للاطمئنان على سير الامتحانات، حيث تفقد لجنة مدرسة كفرة نصار الفندقية بالجيزة واطمئن على سير اللجنة بهدوء .


كما تفقد مدرسة الأهرام التجارية، وتم ضبط عدد من حالات الغش داخل اللجنة، وحُررت محاضر إثبات حالة ضدهم، وتم تحويلها للشئون القانونية.


وفى نفس السياق صرح "الحلواني" بأنه ورد إلى غرفة العمليات المركزية بديوان عام الوزارة ما يفيد وفاة طالبين بلجنة القطامية بعد مغادرتهما اللجنة؛ إثر حادث تصادم سيارة بالدراجة البخارية التي كانا يستقلانها. 


وأضاف أنه بناء على تعليمات قطاع التعليم الفني بتشديد المتابعة على ثلاث لجان بالبدرشين ، أسفرت المتابعة عن وجود بعض المخالفات بهم، وتقرر استبعاد كل من رؤساء اللجان والمراقبين الأوائل ومراقب الكنترول ورئيس وعضو مركز الأسئلة بهذه اللجان الثلاث من أعمال الامتحان؛ وذلك لمخالفتهم التعليمات الخاصة بأعمال الامتحانات.


كما قرر الحلواني حرمانهم من أعمال الامتحانات لمدة عامين، وتحويلهم للشئون القانونية للتحقيق. 


وأوضح "الحلواني" أنه قام بتحويل طالب بلجنة مدرسة ذات الناطقين ببولاق الدكرور إلى الشئون القانونية لاعتدائه على أحد المراقبين بالضرب لمنعه الغش، وقد تم عمل محضر بالواقعة، وعمل الإجراءات القانونية اللازمة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة