نيللي كريم تعتزل الباليه وتتزوج أحمد فهمي رغم معارضة عائلتها

أحمد السنوسي الإثنين، 29 مايو 2017 - 05:21 م
سيطرت الرومانسية علي أحداث الحلقة الثانية من مسلسل لأعلي سعر والذي جاءت أحداثه لتكشف بعض الغموض الذي سببته حلقة أمس فيما أزادت من غموض جوانب آخري، حيث قررت جميلة (نيللي كريم) اعتزال الباليه والزواج من د.هشام (أحمد فهمي) وهذا رغم معارضة عائلتها بسبب الفارق الاجتماعي بينها.
الرومانسية الحالمة كانت عنوان الحلقة التي شهدت عديد من المشاهد الراقصة بين نيللي وأحمد فهمي في طابا التي اختارونها لتكون المكان الذي يقضون به شهر العسل، واستخدم المخرج محمد العدل كاميرا تصوير جوي (هيليكام) لتصوير جزء من رقصتهما فوق أحد جبال جنوب سيناء، فيما يستمر الغموض حول دوافع ليلي (زينة )لإيذاء جميلة.
وظهر محمد العدل كضيف شرف في الحلقة التي شهدت أيضاً الظهور الأول للفنانة راندا حافظ وتؤدي فيها دور شجن الفنانة الصاعدة التي تحاول أن تبدأ مشوارها الفني من خلال عم مخلوف والد جميلة، ويعد الدور هو الأول لـراندا.
وتدور أحداث مسلسل لأعلي سعر حول قصة زواج يبدو ناجحاً، لكنه يمر بتراكمات طفيفة تحوّله إلي صراع شرس يُخرج معه الشر الكامن داخل النفوس البشرية.
مسلسل لأعلي سعر من بطولة النجوم نيللي كريم، زينة، أحمد فهمي، أحمد مجدي، محمد حاتم، سارة سلامة ورحمة بالإضافة إلي النجمين القديرين نبيل الحلفاوي وسلوي محمد علي، وقام بكتابة القصة والسيناريو والحوار مدحت العدل، من إنتاج شركة العدل جروب، وإخراج محمد العدل.

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة