​محمد فؤاد نجم الحلقة الثالثة من "ريح المدام"

أحمد السنوسي

الإثنين، 29 مايو 2017 - 09:06 م

 
دارت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل "ريح المدام"، المُذاع مساء اليوم الاثنين، علي فضائية "النهار"، حول تقمص الفنانة مي عمر التي تؤدي دور "داليا"، لشخصية ملاكمة، يدربها الشحات مبروك، ضيف الحلقة.

لم يظهر الفنان محمد فؤاد خلال الحلقة إلا أنه كان نجمها، حيث شهدت الحلقة علي العديد من أغانيه، وأبرزها "أمريكا شيكا بيكا"، التي غناها في الفيلم الذي يحمل نفس الاسم، عام 1993، والذي شاركه فيه الفنان الشحات مبروك، ودار حول ذهابهما مع مجموعة من الفنانين منهم شويكار وسامي العدل، إلي أمريكا، والرحلة الصعبة التي واجهتهم.


بدأ ذكر "فؤاد"، في بداية الحلقة، علي لسان أكرم حسني، الذي يجسد شخصية الطبيب النفسي صديق "سلطان" الذي يجسده أحمد فهمي، وهو يخبره بأن زوجته تدرب علي يد الشحات مبروك، الذي تربي مع محمد فؤاد من صغره، ومن ثم بدأ ظهور "مبروك" الذي اقتبس عدد من كلمات أغاني "فؤاد"، ردًا علي المواقف، بالإضافة لتشغيل عدد منها في عدة مواقف أبرزها أثناء دخول مي عمر للحلبة، استعدادًا لمبارزة زوجها.


دارت أحداث الحلقة الثالثة، حول تقمص "داليا عزت"، التي تجسدها مي عمر لشخصية ملاكمة، يدربها "مبروك"، ما يجبر زوجها "سلطان" الذي يقوم بدوره أحمد فهمي، علي تجسيد دور ملاكم "فلاح"، بتوجيهات من صديقه الطبيب النفسي أكرم حسني، لينافسها في الحلبة، ويغلبها، فيجبرها علي الزواج منه، ويبدأ لقائهما الأول بتحدي من كلاهما للآخر، كونه يراها "امرأة"، وتراه "فلاحًا".


تلقت "عمر" التدريبات علي يد الشحات مبروك خلال الحلقة في جدية، إلا أن المدرب الذي أحضره "حسني"، لـ"فهمي"، كان غير مؤهل تمامًا، وظهر بشكل كوميدي، إلا أنه توفي في التدريب، ليدرب "حسني"، "فهمي" بنفسه، لكنه يفشل أيضًا في ذلك، إلي أن يتواجها في الحلبة، وتكسبه "عمر" في البداية"، إلا أن "فهمي" يحسم المباراة لصالحه، بـ"الغش"، ليكسبها وتتزوجه.


مسلسل "ريح المدام" من إنتاج طارق الجنايني، وتأليف تامر إبراهيم وإخراج كريم العدل، ويشارك في بطولته رجاء الجداوي، بالإضافة لعدد من ضيوف الشرف، وتتناول أحداثه عددًا من القضايا الاجتماعية في إطار كوميدي، علي شكل حلقات متصلة منفصلة.


يذكر أن مسلسل “ريح المدام”، يعرض علي فضائية “النهار”، في تمام السابعة مساءً، ويعاد في الثانية عشر من منتصف الليل، وعلي “النهار دراما”، في الثامنة مساءً، ويعاد في تمام الثالثة صباحًا.​

https://www.youtube.com/watch?v=cHsduwDkSS4

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة