الفنان عزت العلايلي
الفنان عزت العلايلي


عزت العلايلي: قصر العشاق شجعني على العودة..وسعيد برؤية أبطال جدد

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 30 مايو 2017 - 12:09 ص

قدم مسيرة فنية إبداعية من الصعب تكرارها فهو المواطن والفلاح والعمدة والفتوة ..إنه الفنان القدير عزت العلايلي الذي يطل علينا خلال الماراثون الرمضاني لهذا العام بدور مختلف يضيف لرحلته الفنية المزيد من النجاحات من خلال مسلسله »قصر العشاق« .
 «اخبار الناس» تحدثت معه عن طبيعة العمل وسر عودته للدراما بهذا المسلسل ورؤيته للدراما الرمضانية لهذا الموسم .

ماذا عن مسلسل قصر العشاق وسر اختيارك العودة للدراما الرمضانية من خلاله ؟
مسلسل «قصر العشاق» عمل جيد والأوراق مكتوبة بشكل شجعنى على العودة من جديد لأننى رأيت فيه تعويضا كبيرا عن السنوات الماضية التى لم أعمل فيها وأتمنى أن أكون قد أحسنت الاختيار والحكم للجمهور لأننى أبحث دائما عن تقديم ما يليق بمشوارى الفنى والجمهور المتلقى للعمل.

 هل تعتبر دور اللواء جابر عطوان تغيير جلد بالنسبة لك ؟
شخصية جابر عطوان التى أقدمها خلال أحداث المسلسل أعتبرها جسرا ونقلة جديدة بالنسبة لتاريخى الفنى حيث إننى قدمت كل الأدوار من عمدة إلى فلاح إلى صايع فى «إسكندرية ليه» وفتوة مأجور وتاجر سلاح فى «موعد مع الوحوش» وعندما قرأت طبيعة الشخصية استفزتنى وقررت أن أخوض رمضان بشخصية اللواء جابر عطوان .

 كيف كان استعدادك لتقديم هذا العمل ؟
أتعامل مع كل اعمالى بمنتهى الجدية وأحاول الاستعداد له ولكن بصدق المخرج أحمد صقر والمؤلف محمد الحناوى استطاعا أن يخرجا كل ما بداخلى من خلال المسلسل وأنتظر رد الجمهور .

هل تخشى من منافسة الأبطال من جيل الشباب خلال الماراثون الرمضانى ؟
بالعكس على الإطلاق أنا سعيد جدا لأننى أرى أعمالا جيدة لأبطال جدد للسينما والدراما المصرية وأعتبرهم جميعا أولادى ولا أفكر فى ذلك الأمر لأننى أسعى دائما لتقديم كل الدعم لكل فنان شاب مجتهد يحاول تقديم ما يضيف للسينما والدراما المصرية.

 هل هناك أعمال معينة تحرص على متابعتها فى رمضان ؟
ليس لدىّ وقت لمتابعة الاعمال الدرامية لأننى أعيش رمضان أمام الكاميرا وساعات التصوير الطويلة تحرمنى من متابعة أى عمل رمضانى .

كيف ترى الدراما فى هذا الموسم ؟
أعتقد أن الدراما تعيش حالة من الانتعاش الفنى ولدينا الكثير والكثير من الأعمال الدرامية خلال هذا الموسم الرمضانى وأعتقد أن هذا يؤكد ان الأجيال الجديدة قادرة على استكمال مسيرة العطاء التى تقدمها مصر للعالم العربى بأكمله فى مجال الفن والإبداع .


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة