مجلس إدارة الأهلي يشيد بانجاز الدوري

محمد عادل سالم

الثلاثاء، 30 مايو 2017 - 02:58 م

وجّه محمد جمال هُـليّـل، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، التهنئة للجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم واللاعبين، بعد التتويج ببطولة الدوري، واحتفاظ الأهلي بالدرع للمرة الـ 39 في تاريخه، مؤكدًا أن الأهلي قدّم موسمًا استثنائيًا وشاقًا يستحق عليه الثناء والتقدير بعد المجهود الكبير.
وأضاف »هُـليّـل« أن الأهلي واجه ظروفًا صعبةً طوال الموسم، في ظل ضغط المباريات، وكمِّ الإصابات، والغيابات التي نجح الجهاز في التعامل معها، وتفوّق على جميع منافسيه. ويكفي أنه تمكن من الفوز بالـدرع من دون هزيمة واحدة.
وأشار عضو مجلس إدارة الأهلي إلى أن الدوري سيمنح الفريق «دفْعة معنوية» في دوري الأبطال، حتى يستكمل مسيرة الإنجازات هذا الموسم، بالتتويج باللقب الأفريقي الغالي، الذي ينتظره الجميع، حتى يعود الأهلي للمشاركة في بطولة العالم للأندية، ويُسعِد جماهيره.
من جهته أعرب الدكتور مهند مجدي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، عن سعادته الكبيرة بتتويج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بلقب الدوري الممتاز للمرة الـ39 في تاريخه، لافتًا إلى أن البطولة تعكس حالة الاستقرار الكبيرة التي يعيشها النادي في الفترة الحالية.
وقال «مهند» إن الأهلي، هذا الموسم، نجح في الظهور بشكل جيد، وحقّق الكثير من الأرقام القياسية، سواء المتعلقة بنظافة الشباك أو الأقوى دفاعًا، مشيرًا إلى أن الجهاز الفني واللاعبين يستحقون الشكر على ما قدّموه طيلة الموسم الحالي.
وأضاف عضو مجلس إدارة الأهلي أن المجلس كان على ثقة تامة في قدرة الأهلي على حسم الدوري وقبل نهايته، لافتًا إلى أن الهدف الأكبر لدى النادي الأهلي هو الفوز بلقب دوري الأبطال الأفريقي، من أجل العودة للمشاركة في كأس العالم للأندية مرة أخرى.
وأشار «مهند» إلى أن المجلس لن يتأخر في دعم الجهاز الفني واللاعبين وتلبية طلبات الجهاز كافة، من أجل تحقيق أحلام الجماهير، وتكوين فريق يكون قادرًا على الفوز بكل البطولات خلال السنوات القليلة المقبلة.
من جانبه أكّد مروان هشام، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، أن فوز الفريق الأول لكرة القدم بلقب الدوري يعدّ خطوة هامة في مشوار الفريق هذا الموسم، لافتًا إلى أن بطولة دوري أبطال أفريقيا هي الهدف الأهم والأكبر للفريق خلال المرحلة المقبلة.
وقال «هشام» إن التتويج بالدوري في الوقت الحالي، وقبل نهايته بأربع جولات، سيمنح الفريق فرصة أكبر للـتركيز ببطولة دوري أبطال أفريقيا، والتفرغ لها، من أجل خوض المباريات المتبقية بدور المجموعات بتركيز كبير.
وأوضح عضو مجلس إدارة الأهلي أن نجاح الفريق في تخطي كافة الصعوبات التي واجهها هذا الموسم، تعكس ميزة الاستقرار الإداري الذي يتمتع به الأهلي، لافتًا إلى أن مجلس الإدارة كان على ثقة تامة في قدرة الفريق على الفوز باللقب.
وأضاف «مروان» أن المجلس سيواصل دعمه، وبكل قوة لفريق الكرة، من أجل الفوز ببطولة أفريقيا، حتى يكمل سلسلة النجاح للألعاب الجماعية هذا الموسم في البطولات الأفريقية، بعد فوز فِرق الطائرة والسلة واليد بالبطولات الأفريقية هذا الموسم.
وأبدى كامل زاهر، أمين صندوق النادي الأهلي، سعادته الكبيرة بعد احتفاظ الأهلي بـ«درع الدوري»، عقب تعادله الإيجابي مع مصر المقاصة 2-2، مؤكدًا أن الأهلي استحق اللقب عن جدارة واستحقاق، بعد تفوقه من بداية المسابقة لنهايتها، وتربعه على قمتها، ودون هزيمة حتى الآن. 
وأضاف أن الأهلي قدم موسمًا رائعًا يستحق عليه التهنئة، بعد الأداء القوي والنتائج الجيدة في موسم شاق ومرهق ذهنيًا وبدنيًا، نجح خلاله الجهاز الفني، بقيادة الكابتن حسام البدري، في تجاوز منحنياته الصعبة في ظل ضغط المباريات واللعب في أكثر من مسابقة في وقت واحد. 
وأوضح «زاهر» أن تتويج الأهلي بدرع الدوري، قبل نهاية المسابقة بأربعة أسابيع كاملة، يعد رسالة قوية يؤكد فيها الأهلي جدارته وتفوقه على جميع منافسيه، وسط منافسة شرسة تعامل معها الجهاز الفني واللاعبين بنجاح وتركيز كبير، يستحقون عليه التحية وتهنئة الجميع.
وأشار «زاهر» أن احتفاظ الأهلي بـدرع الدوري سوف يتيح الفرصة أمام الفريق للتركيز، من الآن، في دوري الأبطال، مؤكدًا أن التتويج المبكر بالـدرع سوف يمنح الجهاز الفني واللاعبين دفعة معنوية كبيرة قبل مواجهة الوداد، يوم الأحد القادم، في الجولة الثالثة من دوري الأبطال.
كما وجه عماد وحيد، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، التهنئة لمجلس الإدارة، وللجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، واللاعبين، والجهاز الإداري والطبي، بعد التتويج ببطولة الدوري.. في ظل موسم شاق ومتلاحم في مبارياته المضغوطة، وفي ظروف استثنائية نتيجة لغياب الجماهير التي تعدّ الحافز الأساسي وشريان الحياة لكرة القدم.

وأضاف «وحيد» أن هذا الفوز يعدُّ «خير دافع» أمام الفريق للفوز -بإذن الله- ببطولة أفريقيا لتحقيق الحلم الكبير، وإسعاد الجماهير، حتى يستكمل الفريق مسيرته الناجحة، ويقدم طاقة نور وبادرة أمل في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن.

وأوضح عضو مجلس إدارة الأهلي أن تتويج الأهلي بالـدرع للعام الثاني على التوالي، وسط كم الظروف الصعبة والشاقة التي تمر بها كرة القدم، يعدّ رسالة قوية يؤكد بها الأهلي تفوقه، ويرضي ضمائر مجلس إدارته، ويرسم الفرحة على وجوه جماهيره، انتظارًا للفرحة الكبيرى على المستوى القاري بعد التتويج المحلي.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة